٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | الخميس 3 سبتمبر, 2020 11:43 صباحاً |
مشاركة:

فوكس فاميلي موفيز تعرض مجموعة من أشهر أفلام ديزني لأول مرة بمناسبة العودة إلى المدارس

أعلنت قناة فوكس فاميلي موفيز عن عرض مجموعة من أشهر أفلام ديزني وديزني.بيكسار لأول مرة وذلك احتفالًا بموسم عودة المدارس، حيث ستبث الأفلام أسبوعيًا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارت، الخامسة بتوقيت السعودية ليتمكن المشاهدين الصغار من متابعة أفلامهم المفضلة مع عائلاتهم بمجرد عودتهم إلى المنزل.

تأتي مجموعة أفلام ديزني و ديزني.بيكسار المختارة التي تعرضها فوكس فاميلي موفيز في إطار الترفيه عن المشاهدين الصغار بمختلف أعمارهم بعد العودة من المدرسة فضلًا عن إتاحة الفرصة لهم من أجل الاستمتاع بوقت عائلي مميز في المنزل.

 

وفيما يلي العروض التي ستبثها فوكس فاميلي موفيز.

 

يوم 6 سبتمبر-  فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد والحائز على جائزة آني Monsters University الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارت، الخامسة بتوقيت السعودية.

يوم 13 سبتمبر- الفيلم الفائز بالأوسكار وجوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام  The Incredibles الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارت، الخامسة بتوقيت السعودية.


يوم 20 سبتمبر – فيلم المغامرة The Chronicles of Narnia: The Lion, The Witch and The Wardrobe الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارت، الخامسة بتوقيت السعودية.

يوم 27 سبتمبر- تصل الإثارة إلى ذروتها مع الفيلم الموسيقي العائلي الحائز على جوائز الأوسكار وغولدن غلوبز وجوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام   Mary Poppins الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارت، الخامسة بتوقيت السعودية.

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة