٢٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | السبت 1 أبريل, 2023 2:22 مساءً |
مشاركة:

العربيّة للسيارات نيسان تحتفي بالشهر الفضيل عبر باقة من العروض الرمضانيّة الحصريّة

كشفت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية؛ عن أحدث عروضها الرمضانيّة المميّزة على طرازات نيسان خلال الأسابيع المقبلة. وتسعى الشركة إلى تلبية الاحتياجات والمتطلبات الفريدة المفضلة لعملائها عبر تقديمها مجموعة واسعة من العروض على مختلف الطرازات.

 

وأطلقت نيسان من العربية للسيارات عروضاً ترويجية مميزة في شهر رمضان، حيث تقدم من خلالها مزايا استثنائية للعملاء، تشمل الفائدة المنخفضة التي تصل إلى 0.99% سنوياً، وضمان نيسان لمدة 5 سنوات غير محدود المسافة لسيارات نيسان باترول. وإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء المؤهلين الاستفادة من باقات خدمة تصل إلى 3 سنوات أو 50 ألف كيلومتر، و 5 سنوات من ضمان نيسان غير محدود المسافة على طرازات مختارة من نيسان، بما في ذلك نيسان إكس تيرا ونيسان ألتيما ونيسان ماكسيما. أما بالنسبة إلى الشركات التي تبحث عن السيارات المناسبة لأساطيلها خلال شهر رمضان، توفر نيسان حافلة أورفان مع الخدمة لمدة 5 سنوات، وضمان لفترة مماثلة كذلك.

 

وإلى جانب العروض الرمضانية، تطلق العربية للسيارات حملة "راحة دائمة مع من تحب"، لضمان راحة العملاء خلال هذا الموسم من العام. ففي الفترة من 17 مارس إلى 30 أبريل، يمكن لمالكي سيارات نيسان من الأفراد الاستفادة من خدمات الاستلام والتوصيل المجانية، في الوقت الذي يستمتعون فيه بشهر رمضان المبارك برفقة عائلاتهم وأحبائهم. كما يمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من خصم يصل إلى 50% على قطع الغيار والإصلاحات الإضافات وغيرها من الخدمات القيمة، وخصم آخر يصل إلى 10% على جميع أنواع عقود خدمات الصيانة.

 

وتلتزم العربية للسيارات بتزويد العملاء بأفضل الصفقات على مجموعتها من السيارات الجديدة، ومساعدتهم في العثور على السيارة المثالية التي تلبي احتياجاتهم المفضّلة. للمزيد من المعلومات وتجربة أحدث ابتكارات نيسان، يمكن للعملاء زيارة Nissan-dubai.com، أو الاتصال بالرقم 800-NISSAN (800-647726)، أو التوجّه إلى أقرب صالة عرض لنيسان في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة