٠٤ مايو ٢٠٢٤هـ - ٤ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 13 أبريل, 2023 2:33 مساءً |
مشاركة:

فندق سنترو البرشاء دبي يستضيف حفل إفطار خيري للعمال بالشراكة مع بنك الطعام الإماراتي، المستشفى السعودي الألماني و The Little Things

نجح فندق سنترو البرشاء، دبي مؤخراً، وبالتعاون مع بنك الطعام الإماراتي ، والمستشفى السعودي الألماني، و The Little Things. في استضافة حفل إفطار خيري وتوفير ما يقارب من 400 وجبة تحتوي على مكوّنات غذائية متكاملة عالية الجودة للعمال في دبي.

 

وتأتي استضافة الفندق للحدث تأكيداً على التزامه بمسؤولياته المُجتمعية، وحرصه على ردّ الجميل للمجتمع، مع إدراكه العميق لأهمية دعم المُحتاجين لا سيما خلال شهر رمضان.

 

وبهذه المناسبة، قال تيمور إيلغاز، مدير عام فنادق سنترو البرشاء وأرجان مدينة دبي للإعلام، إضافة إلى فندق داماك هيلز 2 الذي تمّ افتتاحه مؤخراً: "نتشرّف في فندق سنترو البرشاء، دبي أن نتعاون مع شركائنا بنك الطعام الإماراتي،المستشفى السعودي الألماني، و The Little Things، الذين يُشاركوننا شغفنا بالعمل الخيري الإنساني. ويسعدنا أن نتمكّن وبفضل دعمهم الكبير السخي من إقامة حفل الإفطار، وأن نُحدث تأثيراً إيجابياً في حياة 400 عاملٍ".

 

وأضاف: "يؤكد النجاح الباهر لهذا الحدث الخيري على التزام فنادق روتانا الدائم بمسؤولياتها المُجتمعية، وحرصها على تنفيذ كافة المُبادرات الخيرية التي تدعم توجّهات حكومة الإمارات بالوصول إلى الريادة العالمية في مجال العمل الإنساني".

 

من جهته قال حسن التميمي، المدير التنفيذي لـ The Little Things " : "نحن فخورون بشراكتنا مع سنترو البرشاء، دبي في تنظيم مبادرات خيرية تعكس أهمية المسؤولية الاجتماعية للفنادق والشركات على حدٍّ سواء، وتُبرز دور المجتمع الإماراتي في تقديم الخير وخاصة خلال شهر رمضان المبارك".

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة