١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الاثنين 26 يناير, 2015 1:59 مساءً |
مشاركة:

Montres Charmex since 1926 تطلق مجموعة ساعات ماليبو بمناسبة عيد الفلانتين

كشفت MONTRES Charmex العلامة التجارية الرائدة منذ عام 1926 مؤخرا عن مجموعة ساعات ماليبوMalibu بمناسبة عيد الفلانتين في دولة الإمارات العربية المتحدة ، و تتميز مجموعة ساعات ماليبو للسيدات، بالأناقة و الفخامة الذي يرتيط مع هذا الوقت من العام، و المجموعة مستوحاة من مدينة ماليبو المزدهرة على شاطئ ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية والذي يتكون من شريط بطول 21 ميل على ساحل المحيط الهادئ ، المدينة المشهورة بالشواطئ الرملية الدافئة تعد موطن لكثير من نجوم هوليوود و غيرهم من نجوم صناعة الترفيه. و تمثل مجموعة ساعات ماليبو الأنيقة تكريم متواضع للمدينة اللامعة المتوضعة على ساحل المحيط الهندي .

وعلى مدى عقود كان اسم العلامة التجارية السويسرية Charmex سويسرا مرادف لأفضل الساعات السويسرية الشخصية حيث تمثل منتجات الشركة تصاميم هندسية رائعة تستخدم أفضل المواد و تعد بمثابة إرث طويل من التقاليد الحرفية .

ساعة ماليبو6277 بسعر 2،200 درهم
هذه الساعة تعد بمثابة هدية مثالية للتعبير عن مشاعر. و تحتوي هذه الساعة السويسرية على حزام جلد طبيعي مع بخيارات ألوان مذهلة، و بحركة روندا كال. 762 مع فولاذ مقاوم للصدأ، و عقارب الساعة مطلية بالذهب مع غطاء من الكرستال .

ساعة ماليبو6275 بسعر2،200 درهم

هذه الساعة تعد مثالية لمن يبحث عن إضافة لمسة ذكية لاتنسى بمناسبة عيد الفلانتين، و تتكون الساعة الأنيقة من حزام من الجلد الأبيض الأصلي مع مع حركة كوارتز، روندا كال. 762 و العقارب مطلية بالذهب الوردي ، القاعدة من الفضة مع غطاء زجاجي من الكرستال . 










ساعة ماليبو6278 بسعر 2،200 درهم

هذه الساعة الأنيقة بالحزام ذو اللون البني البرونزي مع الساعة ذات اللون الذهبي الوردي سوف تمنح بالتأكيد أي شخص سيرتديها شعوراً الجاذبية ، و لتكون الساعة المثالية لمحبي الأناقة مع غطائها الكرستالي و قاعدة الساعة الملونة .
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة