١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الثلاثاء 26 أبريل, 2022 4:25 صباحاً |
مشاركة:

’ستروين‘ تطلق فعالية المغامرات الليلية لركوب الدرّاجات الهوائية بهدف تعزيز الوعي حول أبحاث السرطان في المنطقة

تقيم ’ستروين‘ مناسَبة رياضية فريدة في دبي خلال شهر رمضان لهذه السنة، وذلك كجزء من عودتها القوية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سينظِّم المصنِّع الأوروبي العريق للسيارات فعالية ’المغامرات الليلية‘ (CITROËN NIGHTRIDE) التي تُعدّ الأولى من نوعها لركوب الدرّاجات الهوائية وتركّز على فعل الخير وعافية الناس وذلك توافقاً مع الروح الحقيقية للشهر الكريم.

 

 

 

سيُنظَّم هذا الحدَث بالتعاون مع مبادرة Cycle Against Cancer الخيرية التي أطلقها غويدو دي وايلد المهتم برياضة الدرّاجات الهوائية وأحد الأشخاص الذين عانوا من مرض السرطان ويعيش في الإمارات منذ 16 سنة. ويهدف غويدو من خلال مؤسَّسته لتنظيم تحدّيات خاصّة بركوب الدرّاجات الهوائية في مختلف أنحاء الدولة لأجل المساعَدة في جمع الأموال التي تُستخدَم بمحاربة مرض السرطان.

 

 

 

حول هذا الموضوع، قال راكيش ناير، المدير الإداري للعلامات التجارية الأوروبية لدى ’ستيلانتيس الشرق الأوسط‘: "نفخر لإطلاق هذه المبادَرة والتي تستهدف أحد أكثر المجتمعات حركة ونشاطاً في الإمارات. فعلامة ’ستروين‘ التجارية تتميّز بكونها مستوحاة من العملاء أنفسهم، ومنذ تأسيسها ركّزت اهتمامها بشكل كبير على المجتمع، وسعت بشكل دؤوب لجمع الناس معاً. وهذا ما يجعل Cycle Against Cancer شريكاً مثالياً لهذه الفعالية، إذ سيتم التبرّع بمبلغ 50 درهماً نيابة عن كل مشترِك إلى ’مؤسَّسة الجليلة‘ للمساعَدة بتسريع الأبحاث المتعلِّقة بالسرطان."

 

 

 

توفر ’مؤسَّسة الجليلة‘ الدعم للعلاجات الطبّية لصالح الأشخاص غير القادرين على الحصول على العناية الصحية عالية الجودة، وتقدّم المنح لرعاية الأخصّائيين المحلّيين في المجال الطبّي، وتدعم الأبحاث المرتبطة بالتحدّيات الصحية السائدة في المنطقة. من جهتها، تهدف فعالية ’المغامرات الليلية من ’ستروين‘ لتعزيز الوعي عبر جمع الناس معاً لأجل دعم ’مؤسَّسة الجليلة‘ بشكلٍ أفضل وذلك كجزء من مهمّتها القائمة على خدمة المجتمع.

 

 

 

الجدير ذكره أن اسم ’ستروين‘ ارتبط منذ زمن برياضة ركوب الدرّاجات الهوائية، وهي من بين أكثر العلامات التجارية للسيارات شهرة في هذا المجال على الصعيد الدولي. وبهدف تعزيز هذا الواقع، أصبح مصنِّع السيارات راعياً فرعياً لفريق محترِف رياضة الدرّاجات الهوائية الفرنسي فينسنت لافينو في يناير 2021، مع تبنّي شعار ’فلنتولّ القيادة بشكل مختلف‘ (Let’s drive differently).

 

 

 

ستقام فعالية ’المغامرات الليلية‘ من ’ستروين‘ يوم الثلاثاء في 26 أبريل بين 8 مساءً و11 ليلاً، وتستقبل الدرّاجين من مختلف أنحاء دولة الإمارات في ليلة تتخلّلها المغامرات والاستكشافات الشيّقة. ويمكن للراغبين التسجيل للمشارَكة في ’المغامرات الليلية‘ من ’ستروين‘ زيارة الرابط التالي: https://www.citroennightridersuae.com/.

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة