١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأحد 2 أغسطس, 2015 11:24 صباحاً |
مشاركة:

«سيتي سنتر مردف» يستضيف شخصيات «لوني تونز» الكرتونية

تستضيف مجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، شخصيات لوني تونز الكرتونية الشهيرة في مراكز التسوق التابعة لها في دبي وذلك للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. ففي إطار احتفالاته وفعالياته الخاصة بمهرجان مفاجآت صيف دبي 2015 الذي ينظم بالشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، يواصل «سيتي سنتر مردف» تقديم مغامرات شخصيات لوني تونز الكرتونية المرحة حتى 7 أغسطس لتنتقل بعد ذلك إلى «سيتي سنتر ديرة».

 

ويقدم «سيتي سنتر مردف» برنامجاً ترفيهياً تفاعلياً خاصاً يتألف من العروض المسرحية الحية وورش الفنون التي تتيح للأطفال قضاء وقت ممتع في صُنع قناع القط سلفستر وتلوين الأرنب باغز باني، وتصميم جزرة الأرنب باغز باني، واستكشاف نسخة عملاقة من قفص العصفور تويتي.

 

وتشمل الفعاليات الترفيهية العروض المسرحية الحية، وعرض أشهر حلقات سلسلة أفلام لوني تونز، والألعاب المستوحاة من السلسلة الشهيرة، إلى جانب المفاجآت والجوائز وفرصة التقاط صور تذكارية مع شخصيات الأرنب باغز باني، والقط سلفستر، والبطة دافي داك، والعصفور تويتي وغيرها.

 

وإلى جانب «سيتي سنتر مردف» تُقام فعاليات لوني تونز الترفيهية المرحة في كل من «سيتي سنتر ديرة» و«مول الإمارات». لمعرفة تفاصيل الفعاليات الترفيهية المتنوعة يُرجى الاطلاع على القائمة أدناه.

 

 

الفعاليات الترفيهية

عرض Night Time Capers

سيشاهد الصغار حصرياً في سيتي سنتر مردف القط سلفستر وتويتي بيرد في عرض مسرحي حي مدته 25 دقيقة، تليه فعالية الالتقاء بالشخصيات المشاركة والتقاط صور تذكارية معها.

التاريخ: 29 يوليو – 7 أغسطس

المواعيد: 5:30، 7:30، 9:30 مساء

المكان: الغاليريا المركزية، سيتي سنتر مردف

 

ورشة فنون العصفور تويتي والقط سلفستر للأطفال

رحلة مرحة هذا الصيف في عالم تويتي لمشاهدة الأفلام الكرتونية الكلاسيكية وصقل المهارات الفنية من خلال تصميم قفص العصفور تويتي وقناع القط سلفستر مع جوائز فورية للأطفال المشاركين. وتتوافر هذه الفعالية الترفيهية لكافة الأعمار خلال ساعات العمل اليومية طوال أيام الأسبوع.

التاريخ: 29 يوليو – 7 أغسطس

المواعيد: 2:00 – 10:00 مساء

المكان: الغاليريا المركزية، سيتي سنتر مردف

 

عرض الأرنب بقز باني والبطة دافي

يشاهد الصغار عرضاً حياً للشخصيتين الكرتونيتين المحبوبتين بقز باني والبطة دافي مدته 25 دقيقة، تليه فعالية حصرية للالتقاء بالشخصيات المحبوبة المشاركة والتقاط صور تذكارية معهما. يُقدم هذا العرض ثلاث مرات يومياً.

التاريخ: 8-17 أغسطس

المواعيد: 5:30، 7:30، 9:30 مساء

المكان: الردهة الغربية، الطابق الثاني، سيتي سنتر مردف

 

ركن الأرنب بقز باني

ورشة فنية مرحة للأطفال حيث يشاهد الصغار أفلام الأرنب بقز باني، ويصممون بأنفسهم أذن الأرنب المحبوب، ويلونون الشخصية الشهيرة، وسيفوز الأطفال الأكثر تميزاً بجوائز فورية. وتتوافر هذه الفعالية الترفيهية لكافة الأعمار خلال ساعات العمل اليومية طوال أيام الأسبوع.

التاريخ: 8-17 أغسطس

المواعيد: 2:00 – 10:00 مساء

المكان: الردهة الشرقية، الطابق الثاني، سيتي سنتر ديرة

 

وإلى جانب الفعاليات الترفيهية المتنوعة سيتأهل كل متسوق ينفق 300 درهم في أي من متاجر «سيتي سنتر مردف» لدخول السحب على سيارة مرسيدس بنز إس كلاس 400 الفاخرة.

 

وسيتأهل كل متسوق ينفق 300 درهماً باستخدام بطاقة ماستركارد في أي من متاجر «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة»، وُجهات التسوق والحياة العصرية الثلاث التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في دبي، لفرصة الفوز بجائزة نقدية قيمتها 500.000 درهم، كما سيتأهل كل متسوق ينفق 300 درهم أو أكثر في أي من الوُجهات الثلاث لفرصة الفوز بجوائز يومية تصل قيمتها إلى 500.000 درهم في شكل بطاقات هدايا.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة