٠٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 14 يونيو, 2016 4:44 صباحاً |
مشاركة:

سيتي سكيب جلوبال يحتفل بالسنوية الـ 15

يتوقع أن تستقطب النسخة الـ 15 لمعرض سيتي سكيب جلوبال موجة جديدة من المستثمرين العقاريين من مختلف انحاء المنطقة، وذلك بعد النجاح الذي حققته معارض علامة سيتي سكيب في كل من تركيا ومصر وأبوظبي وقطر. 

 

وفي العام 2016، ساهمت معارض سيتي سكيب بجمع أكثر من 46000 مشارك، في الوقت الذي أشارت فيه ردود فعل كبار المساهمين بمن فيهم مطورون ووسطاء عقاريون ومصممون معماريون ومسؤولون حكوميون ومستثمرون إلى أن الأنظار تتوجه الآن للمعرض الأبرز على أجندة الفعاليات العقارية في الشرق الأوسط. 

 

وسيشهد العام 2017 إطلاق النسخة الأولى من سيتي سكيب الهند في مركز بومباي للمعارض في مدينة مومباي في الفترة ما بين 2-5 مارس، ليعزز النجاح والتوسع الدولي للعلامة، التي باتت تقيم معارض عقارية متخصصة في كل من أبوظبي، القاهرة، الدوحة، دبي، إسطنبول، جدة، الكويت، وسيئول. 

 

وعودة إلى مركز دبي التجاري العالمي في الفترة ما بين 6-8 سبتمبر، حيث يقام معرض سيتي سكيب جلوبال على مساحة عرض تبلغ 41000 متر مربع، ويضم عددا من العارضين الجدد الذين يعرضون المئات من المشاريع. 

 

وقال توم رودز، مدير المعرض: "تشهد علامة سيتي سكيب نموا في مختلف أنحاء العالم، وهذا يعني أننا نصل إلى المزيد من المستثمرين من أنحاء المنطقة والمناطق الأخرى ونقوم بتسهيل لقاء مشتري العقارات مع المطورين والوسطاء". 

 

وأضاف: "في هذه الأثناء، يواصل معرض سيتي سكيب جلوبال لعب دوره كمؤشر للسوق العقاري، في الوقت الذي يواصل فيه العديد من المطورين استخدام المعرض كمنصة مثالية لإطلاق المشاريع الجديدة إلى السوق". 

 

وتابع: "شهدت دورة العام الماضي نجاحا مدويا، فقد كانت النسخة الأكبر خلال السنوات الخمس الماضية، وحظيت بمشاركة أكثر من 43000 مشاركة من 102 دولة وإضافة قاعتين جديدتين لتلبية الطلب من العارضين المحليين، الإقليميين والدوليين. تشير توقعاتنا لهذا العام تجاوبا مماثلا من حيث عدد العارضين والزوار الحاضرين للمعرض".

 

وستتضمن النسخة الـ 15 من سيتي سكيب جلوبال، الفعالية الأبرز للعلامة، مجموعة من الأجنحة الوطنية بما فيها أجنحة مخصصة للعارضين من كل من المملكة المتحدة وباكستان والهند، بالإضافة إلى مسرح للندوات للعارضين ومشاركة عدد من كبار المتحدثين المتخصصين في مؤتمر سيتي سكيب. 

 

وقبل يوم من انطلاق المعرض (5 سبتمبر)، يتوقع أن يستضيف مؤتمر سيتي سكيب جلوبال أكثر من 1200 مندوب ومتحدث ممن يشاركون في ثلاثة برامج متخصصة: نظرة على السوق، التصميم المعماري، والوسطاء العقاريون. 

 

وللمرة الأولى منذ إطلاق المؤتمر، سيتضمن برنامج نظرة على السوق أحد أكثر المتحدثين المنتظر مشاركتهم، روهيت تالوار، صاحب الرؤية المستقبلية والاستراتيجية، والذي سيناقش التطورات الرائدة في مجال التكنولوجيا التي تؤثر على سوق العقارات المحلي والعالمي في المستقبل القريب والبعيد. 

 

وبعد النجاح الذي حققه في 2015، يعود ’مسرح حوارات سيتي سكيب‘، الذي يوفر للعارضين مساحة متخصصة في وسط القاعة الأولى من المعرض للتواصل مع الزوار وعقد جلسات لاستعراض خبراتهم وأحدث تطورات مشاريعهم. 

 

وسيشهد اليوم الافتتاحي للمعرض تنظيم حفل جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة، برنامج الجوائز الذي يستقطب المئات من المشاركات من المطورين والمصممين المعماريين من الأسواق الناشئة عالميا. وتستقبل الجوائز طلبات المشاركة في 13 فئة مختلفة مع التركيز على الابداع والاستدامة، وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل خاص بكبار الشخصيات يقام في فندق كونراد دبي. 

 

وقد بدأ بالفعل استقبال طلبات المشاركة، وعلى جميع الراغبين بالمشاركة إرسال طلبات مشاركتهم قبل الساعة الخامسة (بتوقيت غرينيتش) من يوم الأربعاء 15 يونيو 2016 عبر موقع الفعالية، www.cityscapeglobal.com/awards

 

ويعود سيتي سكيب جلوبال بدعم من دائرة الأراضي والأملاك بدبي والشركاء المؤسسون – إعمار العقارية ودبي العقارية ونخيل؛ والشركاء البلاتينيون – جزيرة المرجان والاتحاد العقارية؛ وشريك أمين تسجيل العقارات – تمليك؛ وشريك البحث – يوغوف.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة