١٤ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٤ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الثلاثاء 12 مارس, 2024 9:01 صباحاً |
مشاركة:

كليفلاند كلينك أبوظبي يعزز وصول المجتمع إلى خدمات الرعاية الصحية بساعات عمل ممتدة خلال شهر رمضان

تماشياً مع رؤيته لجعل الرعاية الصحية عالمية المستوى في متناول الجميع، أعلن مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، جزء من شبكة M42، عن إطلاق عيادات مسائية خلال شهر رمضان المبارك والتي ستمتد ساعات عملها من الساعة 8:30 مساءً ولغاية 12:30 بعد منتصف الليل. وتأتي هذه الخطوة لتؤكد التزام المستشفى بوضع احتياجات الرعاية الصحية في متناول المجتمع المحلي في جميع الأوقات.

 

 

 

وستكون العيادات المسائية مفتوحة بالإضافة إلى العيادات الاعتيادية التي تعمل خلال أيام الأسبوع من الإثنين إلى الخميس، من الساعة 9:00 صباحاً ولغاية 3:30 ظهراً، وفي يوم الجمعة من الساعة 9:00 صباحاً ولغاية 1:00 ظهراً. وسيواصل المرضى الذين يحتاجون إلى رعاية في مختلف التخصصات مثل الرعاية الأولية، وطب الغدد الصماء، وأمراض الرئة، وأمراض الجهاز الهضمي، وطب العيون، والحساسية والمناعة، تلقي الرعاية المستمرة دون انقطاع خلال الشهر الفضيل.

 

 

 

وفي هذا السياق، قال الدكتور خورخيه غوزمان الرئيس التنفيذي لمستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي: "نحن نعي جيداً أهمية الشهر الفضيل بالنسبة لأفراد المجتمع الذين يحرصون على الالتزام بالصيام وتمضية الوقت مع أحبائهم. لذلك، نحرص في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي أن نكون جزءاً أساسياً من هذا النسيج الاجتماعي، وعلى دورنا في تلبية احتياجات المرضى وتمكينهم من التركيز على صحتهم في جميع الأوقات. ومن خلال إطلاق العيادات المسائية، نؤكد مرة أخرى التزامنا بتوفير خدمات الرعاية الصحية عالمية المستوى يمكن الوصول إليها، مما يسمح للمرضى بالتعامل مع احتياجاتهم الصحية بسلاسة أثناء المشاركة في المناسبات طوال الشهر الكريم."

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة