٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 12 أكتوبر, 2023 8:49 صباحاً |
مشاركة:

دبي الجنوب للعقارات تعلن عن إنطلاق أعمال البناء لمشروع " خليج الجنوب "

أعلنت دبي الجنوب للعقارات عن إنطلاق أعمال البناء للمرحلتين الأولى والثانية لمشروع " خليج الجنوب". وكانت الشركة قد كشفت في وقت سابق من هذا العام عن تعيين "جينكو للمقاولات العامة" لتتولى مهام عمليات البناء لهذا المشروع المميز.

 

وأعلنت دبي الجنوب للعقارات أيضاً عن إطلاق المرحلة الثالثة المقرر إنجازها في الربع  الثالث 2026، وعلى ضوء الاهتمام الكبير من المشترين، تعمل الشركة على تسريع إطلاق المراحل المستقبلية. وتضم المرحلة الثالثة 213 وحدة تتألف من 40 فيلا مكونة من ثلاث غرف و 88 فيلا من أربع غرف، إضافة إلى 54 فيلا من خمس غرف، و 31 فيلا فاخرة من خمس إلى سبع غرف.

 

ويقع المشروع في قلب المنطقة السكنية بدبي الجنوب على امتداد شارع إكسبو، وسيضم أكثر من 800 فيلا وتاون هاوس واسعة، وأكثر من 200 فيلا فاخرة على الواجهة المائية، إضافة إلى بحيرة يبلغ طولها كيلومتر واحد، وممشى بطول 3 كيلومترات على الواجهة المائية يضم مقاهي، وشواطئ متعددة ومركز المجمّع ومراكز للياقة البدنية وحدائق خاصة. يضاف إلى ذلك مركز للتسوق وسبا مشهور ونوادي خاصة للأطفال ونادي الرياضات المائية وحمامات السباحة، فضلاً عن حدائق خاصة حول البحيرة وشواطئ خاصة والعديد من الخدمات والمرافق الأخرى التي تضمن أسلوب حياة فاخر للمقيمين ضمن المشروع وفي دبي الجنوب. 

 

وقال نبيل الكندي، المدير التنفيذي لشركة دبي الجنوب للعقارات: "يسعدنا تدشين أعمال البناء في هذا المشروع الفريد الذي استحوذ على اهتمام المشترين منذ إطلاقه حيث تمكنا من بيع مراحله الثلاث الأولى بالكامل، الأمر الذي يشجعنا على إطلاق مراحل إضافية لتلبية الطلب المتزايد على العقارات المجهزة بالمرافق الحديثة التي تقدم نمط حياة راقياً للسكان. ويأتي ذلك من منطلق التزامنا الراسخ بطرح مشاريع متميزة قادرة على تجاوز توقعات عملائنا".

 

وتعمل دبي الجنوب على تعزيز المنطقة السكنية بالمرافق المريحة والملائمة، بما في ذلك مدرسة تعتمد المنهج البريطاني، حيث بدأت أعمال البناء بالفعل، ومن المقرر أن تفتح باب التسجيل للطلاب في نهاية العام. وتم تعزيز المشروع أيضاً بالحدائق العامة والملاعب الرياضية والمحلات التجارية وهايبرماركت تبلغ مساحته 50,000 قدم مربع تم افتتاحه في مارس 2023 ، ومسجد ومحطة بترول، وخط عام للحافلات يربط المنطقة بمحطة مترو إكسبو. وتعد المنطقة السكنية حالياً موطناً لأكثر من 25,000 نسمة يستمتعون بنمط الحياة المميز ومجموعة من المرافق والعديد من المجمّعات السكنية المسورة التي تضم شققاً ووحدات تاون هاوس.

 

وتعتبر دبي الجنوب موطنًا لمجمع متكامل من العقارات السكنية والتجارية ومحلات التجزئة المتاحة بنظامي التملك الحر والاستئجار، حيث صممت  المنطقة  لتلبي أنماط حياة متنوعة وتوفير بيئة معيشية حيوية، بما يتماشى مع استراتيجية دبي الجنوب لدعم ازدهار المشاريع للحياة الحضرية في دبي، والإسهام في نموها الاقتصادي. 

 

-انتهى-

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة