١٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الأربعاء 27 أبريل, 2022 8:01 مساءً |
مشاركة:

حضري أطباقكِ بسهولة في رمضان مع منتجات إل جي إلكترونيكس

مضى أكثر من أسبوعين من رمضان، ولكن يبدو أن اجتماع أفراد العائلة جميعاً في المطبخ ما زال مستمراً كأول يوم من الشهر الفضيل. على الرغم من أن التجمعات قد لا تحدث بشكلٍ متكرر كما هو الحال في النصف الأول من الشهر، إلا أن الرغبة الشديدة في تناول وجبة دسمة ودافئة وجيدة تتجدد كل يوم. وبالطبع، لا شيء يضاهي شعور الراحة بحصولكِ كل المساعدة التي تحتاجينها في المطبخ، خاصةً بعد يوم طويل لا تقضينه فقط في تحضير طعام الإفطار، لكن أيضاً في انتظار تناوله. 

 

في الشهر الكريم، احصلي على كل المساعدة التي تحتاجينها مع منتجات إل جي إلكترونيكس LG Electronics  (LG) التي ستسهل عليكٍ مهام تحضير الطعام.

 

فرن كهربائي متعدد الإمكانات لإطعام الأحبة والأصدقاء

يمكن أن يكون الفرن الرائع أحياناً فريق الأحلام الذي تحتاجينه في المطبخ. هذا لأن الأفران الكهربائية من إل جي تساعدكِ على القيام بأكثر من مجرد طهي الطعام، فباستخدام المقلاة الهوائية المُدمجة وأدوات الطهي الأخرى، يمكنكِ إعداد أي نوع من الوجبات التي تريدينها أنتِ وعائلتك، بدءاً من الوصفات الصحية، إلى الوجبات السريعة واليومية. وبالنسبة للتجمعات الكبيرة، فإن فرن إل جي الكهربائي سيساعدكِ كثيراً، حيث يمكنكِ إعداد الطعام لشخص واحد أو لمجموعة كبيرة بفضل سعة الفرن الكبيرة التي تكفي لاستيعاب الأطباق الرئيسية والفرعية. لذا، لن يكون إعداد الوجبات الكبيرة مخيفاً بعد الآن، إذ تتميز الأفران الكهربائية من إل جي بأسرع ميزة لتنظيف الأفران لتوفري الوقت وتركزي على مهامكِ في الطبخ. 

 

غسالة الاطباق الاكثر هدوءًا في التجمعات الصاخبة

لا يمكن إنكار أن أطباق الإفطار لا حصر لها. كما تتصاعد أصوات الأطباق والملاعق والشوك في اللحظات التي تسبق الإفطار مباشرةً. لكن، تمنحكِ غسالة الأطباق LG QuadWash المزيد من الهدوء وراحة البال. ابعدي أكوام أطباق الإفطار اللانهائية عن طريقكِ بسرعة مع ضوضاء أقل بفضل محرك إل جي الرائد الذي يتضمن عدد أقل من الأجزاء المتحركة، واحصلي على أداء موثوق من واحدة من أكثر غسالات الأطباق هدوءاً في فئتها. تعمل ميزة TrueSteam في غسالة الأطباق على مسح جميع البقع بسهولة حتى لا تضطري للقيام بذلك. ومع الماء المغلي والبخار عالي الحرارة الذي يصل إلى سطح كل طبق بالكامل، يمكن لأطباقك أن تذهب مباشرةً إلى الخزانة نظيفة مع أقل قدر من بقايا الماء. من ناحيةٍ أخرى، تضمن ميزة QuadWash من إل جي عدم تفويت أي جزء من أطباقكِ أثناء رحلتها لتصبح متألقة ونظيفة. لا تحتوي غسالة الأطباق على ذراعين فقط، بل على أربعة أذرع رش دوارة متعددة الاتجاهات، إلى جانب نفاثات الضغط العالي، لتصل إلى كل طبق وتنظفه بسلاسة في كل ركن من أركان غسالة الأطباق.

 

وجبات لذيذة وصحية وجاهزة مع أفران الميكروويف من إل جي

ميكروويف بدرجات حرارة مناسبة تماماً يساعدكِ على إذابة القطع المتجمدة وتسخين الطعام والشواء والقلي والبخار؟ قد تجعل أفران الميكروويف من إل جي الأجهزة الأخرى في مطبخك تشعر بالغيرة، خاصةً مع مقدار التحضير الذي قد تحتاجين إلى القيام به في المطبخ في رمضان. مهما كان ما تريدين تحضيره من طعام، فإن أفران الميكروويف من إل جي لديها خيارات طهي لا حصر لها لتجعل كل وجبة لذيذة ومثالية مهما كانت بسيطة أو صحية، كما عودتي أفراد عائلتكِ. ومع ميزة القلي الصحي Healthy Fry، يمكنكِ استخدام هذا الميكروويف لأكثر من مجرد تسخين الطعام. 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة