١٠ محرم ١٤٤٦هـ - ١٦ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 5 مايو, 2015 2:08 صباحاً |
مشاركة:

"داماك ميزون للفنادق والمنتجعات" تتجه لتكون واحدة من أبرز مشغلي الفنادق في المنطقة


تصل إلى 6,050 غرفة وشقة فندقية بنهاية 2017 بجانب 4 فنادق افتتحت في منطقة البرج في دبي

تتجه "داماك ميزون للفنادق والمنتجعات" - مزود الخدمات الفندقية الفاخرة من فئة الخمس نجوم – بقوة لأن تصبح واحدة من أكبر المشغلين في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط، مع اعتزامها الوصول بعدد الغرف والشقق الفندقية التي ستنجزها إلى 6,050 بحلول نهاية عام 2017.
فقد افتتحت الشركة أول مشاريعها، "داماك ميزون دبي مول ستريت" في ديسمبر 2013، وأصبح لديها الآن أكثر من 1,122 غرفة وشقة فندقية في أربع منشآت فندقية في منطقة البرج في دبي. كما تمتلك عدداً من المشاريع الأخرى قيد التطوير حالياً في دبي والرياض والدوحة، والتي ستصل بعدد الغرف والشقق الفندقية في المنطقة لدى انتهائها إلى 6,050 غرفة وشقة فندقية في جميع أنحاء المنطقة.
وتعرض داماك العقارية، مطور العقارات الفاخرة الذي يمتلك داماك ميزون للفنادق والمنتجعات، أرفع معايير الخدمة الفاخرة والأجنحة الاستثنائية التي توفرها تحت علامتها التجارية الفاخرة خلال سوق السفر العربي في مركز دبي التجاري العالمي.
وبهذه المناسبة، قال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في "داماك العقارية": "نجحت داماك ميزون للفنادق والمنتجعات في غضون 18 شهراً فقط في ترسيخ معاييرها الخاصة للخدمة الفاخرة التي اشتهرت بتقديمها ضمن أجواء مريحة في أجنحتها الفسيحة". وأضاف بقوله: "لقد سعدنا بالإقبال الكبير من قبل مالكي وحداتنا والضيوف، مما ساعد في تعزيز خططنا التوسعية في جميع أنحاء المنطقة، الأمر الذي سيرسخ بدوره من مكانتنا كواحد من أكبر المشغلين في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط".
ويتاح لكل مشتري في ضمن المشاريع الخيار لإعادة الوحدة إلى "داماك ميزون للفنادق والمنتجعات"، والتي تتولى إدارة جميع كافة المتعلقات بالوحدة ضمن نظام تأجير قائم على مبدأ المشاركة والتجميع. ويحصل المالك على نسبة مئوية من أسعار إيجار الغرفة. أما أولئك الذين يختارون البقاء في وحداتهم ضمن المنشآت الفندقية لداماك ميزون للفنادق والمنتجعات فسيحصلون على كافة الخدمات من فندق الخمس نجوم، وهم يتمتعون بإقامة مريحة في أجنحة فخمة، تتنوع بين استوديوهات وغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم أو ثلاثة غرف نوم، والتي تتوفر في بعض أكثر المناطق المرغوبة للإقامة في دبي.
ولدي "داماك ميزون للفنادق والمنتجعات" اتفاق تعاون مع "باراماونت هوتيلز آند ريزورتس" لبناء فنادق وشقق فندقية تحمل في تصميمها أجواء ونكهة أفلام باراماونت. ويعتبر مشروع "داماك تاورز من باراماونت هوتلز آند ريزورتس" أحد أهم المشاريع المنتظرة، ويتألف من أربعة أبراج يجري بناؤها في منطقة البرج، والتي ستضم 1,080 شقة فندقية فاخرة و772 غرفة فندقية. وسيتم افتتاح المشروع بحلول نهاية العام المقبل.
وتشمل المشاريع الأخرى من داماك ميزون للفنادق والمنتجعات "أرتيزيا" وهو برج مؤلف من 28 طابقاً داخل مشروع أكويا من داماك التطويري، والذي سيوفر 1,210 وحدات، بالإضافة إلى مشروع "داماك بريفي" في منطقة البرج، والذي سيوفر 930 وحدة تطل على القناة وعلى أطول برج في العالم وعلى نافورة دبي.
كما تمتلك داماك العقارية أيضاً علامة تجارية ثانية للضيافة تحمل اسم "نايا"، والتي تضم فندقاً تم افتتاحه وهو "نايا بريز"، فضلاً عن مشاريع أخرى قيد التطوير والتي ستصل بإجمالي عدد الشقق الفندقية والغرف الفندقية إلى أكثر من 13,000 شقة وغرفة فندقية في المنطقة، وتدار جميعها تحت مظلة داماك للفنادق والمنتجعات.
وحتى 31 مارس 2015، قامت داماك العقارية بتسليم حوالي 14,000 منزل ولديها ما يزيد عن 37,000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.damacproperties.com .

نبذة عن داماك العقارية:
"داماك العقارية" – رائدة العقارات الفاخرة في المنطقة
تتبوأ شركة "داماك العقارية" مركز الصدارة في سوق العقارات المترفة في الشرق الأوسط منذ أكثر منذ العام 2002، وجلبت تجربة نمط الحياة المترفة من جميع أنحاء العالم. وقد رسخت "داماك العقارية" مكانتها باعتبارها المطور الرائد للعقارات الفاخرة في المنطقة، وقدمت تصاميم مبدعة، وأقصى درجات الجودة وتركت بصمتها على أرقى وأحدث أنماط المعيشة المعاصرة. وقد توسعت أعمال الشركة عبر منطقة الشرق الأوسط لتمتد مشاريعها في كل من الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية والأردن ولبنان.
أتمت "داماك العقارية" تسليم ما يقارب 14,000 منزل، وبلغ عدد وحداتها السكنية حتى تاريخ 31 مارس 2015 ما يزيد عن 37,000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء.
والشركة مدرجة في سوق دبي المالي، وهي أصدرت أيضاً صكوكاً لمدة خمس سنوات بقيمة 650 مليون دولار أمريكي في "ناسداك دبي"، في أبريل عام 2014، وتم تغطية الاكتتاب بأكثر من أربع مرات عبر مستثمرين مؤسساتيين من جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.
وكلاعب رئيس في السوق دخلت "داماك العقارية" في شراكات مع بعض أكثر علامات الأزياء والتصميم العالمية تميزاً، لتجلب مفاهيم معيشة جديدة ومثيرة إلى السوق. إذ تضم مشاريع الشركة مضمار غولف بتصميم تايغر وودز، فيما تقوم مؤسسة ترامب بإدارته، وشقق فاخرة بتصاميم داخلية تحمل توقيع دار الأزياء الإيطالية "فيرساتشي هوم"، وكذلك شقق وفلل فاخرة بتصاميم داخلية من "فندي"، فضلاً عن المفهوم الجديد الذي تجلبه "باراماونت هوتيلز آند ريزورتس" من خلال تقدمتها لخدمات متكاملة لا تضاهى.
تطور الشركة كذلك أثنين من المجتمعات التطويرية الفاخرة في دبي، هما "أكويا من داماك"، و"أكويا أكسجين"، واللذان تبلغ مساحتهما الإجمالية نحو 100 مليون قدم مربعة، ويوفر المشروعان المتميزان فللاً فاخرة محاطة بالمساحات الخضراء، وبيئة خاصة وهادئة للهروب من صخب المدينة.
ويضم كل مشروع مضمار للغولف متوافق مع المعايير الدولية ومكون من 18 حفرة، وقام جيل هانس بتصميم مضمار "ترامب انترناشونال غولف كلوب" في "أكويا من داماك"، فيما صمم تايغر وودز مضمار "ترامب وورلد غولف كوب" في "أكويا أكسجين"، وستقوم بإدارة المضمارين "مؤسسة ترامب"، لتقدم أفضل خدمات الغولف على أعلى مستوى.
ويوفر كل مشروع فللاً وشققاً فاخرة تعد الأفضل والأفخم في السوق حالياً، حيث توفر مفهوم معيشة بتوقيع كبرى العلامات العالمية، إذ توفر "أكويا من داماك" فلل "باراماونت هوتيلز آند ريزورتس"، وفندي، وقصور "ترامب إستايتس" المذهلة، التي تقدم نمط حياة هادئ، وإطلالة بانورامية على مضمار الغولف.
وبصفتها شركة عالمية رائدة في مجال العقارات الفاخرة، تطور كذلك "داماك العقارية" مشروع "داماك تاورز من بارامونت" في منطقة البرج، والذي يبلغ قيمته الاستثمارية 1.35 مليار دولار أمريكي، ويضم أول فندق ووحدات متكاملة الخدمات تحمل أسم "بارامونت" في المنطقة.
وستوسع "داماك العقارية" محفظتها الخاصة بالضيافة لتصل إلى ما يقارب 13,000 وحدة من الغرف الفندقية، والشقق الفندقية والفلل متكاملة الخدمات، حيث ستقوم بإدارة هذه المشاريع "داماك ميزون للفنادق والمنتجعات" و"نايا للفنادق والمنتجعات" وهما ذراعي الشركة لمحفظة الضيافة.
تبني "داماك العقارية" الجيل الجديد من الحياة المترفة في الشرق الأوسط برؤية واضحة وزخم كبير.

للحصول على مزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.damacproperties.com ، أو متابعة "داماك العقارية" على فيسبوك، تويتر (@DAMACOfficial) و يوتيوب.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة