٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 29 ديسمبر, 2022 3:29 مساءً |
مشاركة:

مشروع إثراء ديرة يطلق حملة "تسوق واربح" خلال مهرجان دبي للتسوق

  • جوائز بقيمة 250,000 درهم في إنتظار الرابحين 
  • تشمل الجوائز سيارات وقسائم مجوهرات 
  • يمكن للمتسوقين الاستمتاع بالتسوق من مئات منافذ البيع بالتجزئة مثل متاجر المجوهرات والعطور والمطاعم ومتاجر الملابس  والصيدليات

أعلن، مشروع إثراء ديرة، المجتمع النابض بالحياة الذي يضم الوحدات السكنية والتجارية والشقق الفندقية ومحلات البيع بالتجزئة، وموطن توسعة سوق الذهب في دبي، عن إطلاق حملة "تسوق واربح" خلال مهرجان دبي للتسوق لمكافأة المتسوقين بالعديد من الجوائز المذهلة. 

يمكن للمقيمين والزوار الاستفادة من العديد من العروض الحصرية والخصومات الكبرى في المئات من منافذ البيع بالتجزئة والتي تضم متاجر المجوهرات والعطور ومتاجر الملابس والأحذية والصيدليات، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي الواقعة في جميع أنحاء المشروع الذي تبلغ مساحته 1,181,025  قدمًا مربعًا. تستمر حملة "تسوق واربح" حتى تاريخ 29 يناير 2023. 

 لاكلان جايد المدير التنفيذي لإدارة الأصول في إثراء دبي

 

يقدم "مشروع إثراء ديرة" جوائز تصل قيمتها إلى 250,000  درهم للمتسوقين الذين ينفقون ما بين 50 إلى 1000 درهم خلال مهرجان دبي للتسوق. حيث يحظى المتسوقون الذين ينفقون 50 درهم أو أكثر في المتاجر والمقاهي المشاركة بفرصة الفوز بقسائم سفر وتناول الطعام تصل قيمتها إلى 50,000  درهم إماراتي ضمن فئة "الجوائز المذهلة"، بينما ستتاح الفرصة لجميع من ينفقون 1000 درهم أو أكثر في متاجر المجوهرات أو الإلكترونيات أو العطور لربح سيارتين نيسان كيكس بالإضافة إلى قسائم مجوهرات بقيمة 50,000 درهم كجزء من فئة "الجوائز الكبرى".

وفي هذا السياق قال لاكلان جايد المدير التنفيذي لإدارة الأصول في إثراء دبي: " لطالما كانت ديرة وجهة التسوق المفضلة للعديد من المقيمين والزوار حيث يجدون عروض للشراء مميزة، ولطالما لعبت شركات البيع بالتجزئة دوراً أساسياً في تحريك عجلة الاقتصاد في مدينة دبي النابضة بالحياة. من خلال مساهمتنا المستمرة والتزامنا تجاه ديرة، نقوم بتصميم وإطلاق العديد من العروض المبتكرة والمتنوعة في مشروع إثراء ديرة والتي ستمنح العملاء تجربة تسوق مميزة ولا تُنسى، تحثهم على العودة للمزيد من العروض ". 

مضيفاً: " مع حملة سحوبات "تسوق واربح"، نتطلع إلى تشجيع سكان دبي وزوارها على اكتشاف مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر التي يضمها مشروع إثراء ديرة". 

تضم منطقة ديرة امتداد سوق الذهب في دبي، شيرينا بلازا، عوشة بلازا، ون ديرة، شما بلازا، وموزة بلازا، وغيرها. ولمنح العملاء تجربة تسوق مريحة وسلسلة تم تخصيص مساحات واسعة لمواقف السيارات متعددة الطوابق بالإضافة إلى مواقف السيارات الأخرى في جميع أنحاء المشروع. يضم مشروع إثراء ديرة محطتي مترو بالإضافة إلى محطات وسائل المواصلات العامة المختلفة، مما يمنح الزائرين مجموعة متنوعة من خيارات التنقل للاختيار من بينها.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة