١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الحكومية | الأحد 11 أكتوبر, 2020 3:51 صباحاً |
مشاركة:

هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم ندوات وورش عمل افتراضية للموردين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة

تقيم هيئة كهرباء ومياه دبي جلسات وورش عمل افتراضية للموردين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة على هامش الدورة الثانية والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس" والخامسة من معرض دبي للطاقة الشمسية واللذين تنظمهما الهيئة سنوياً بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي. ونظمت الهيئة "ويتيكس" و "دبي للطاقة الشمسية" ثلاثيا الأبعاد هذا العام في الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر 2020.

 

وأكد معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مؤسس ورئيس معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس" ومعرض دبي للطاقة الشمسية، على أهمية العلاقة الاستراتيجية التي تجمع الهيئة مع الموردين، وحرص الهيئة على تعزيز المزايا التنافسية من خلال إدارة العلاقة معهم بفعالية وشفافية، بما يضمن إدارة المخاطر ومواجهة التحديات باقتدار، ويحقق استدامة عمليات التوريد ويخفض النفقات، بما يرسخ سعادة الموردين وكافة المعنيين.

 

وأضاف معاليه: "تعمل الهيئة على رفع مستوى وعي كافة المعنيين وإشراكهم في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة، وجعل دبي مركز عالمي للطاقة النظيفة والاقتصاد الأخضر. ويتيح معرض "ويتيكس" و "دبي للطاقة الشمسية" 2020 فرصة استثنائية لجمع الموردين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمستثمرين من كافة أرجاء العالم، للاطلاع على أحدث الحلول والتقنيات المبتكرة في مجالات المياه والطاقة النظيفة والمتجددة والبيئة والنفط والغاز والاستدامة البيئية، ومنع هدر الموارد الطبيعية".

 

وتستضيف قاعة المياه على مدار أيام "ويتيكس" و "دبي للطاقة الشمسية" 2020 الثلاثة ورش عمل وندوات وجلسات نقاشية. وتسلط ورش العمل والجلسات التوعوية في اليوم الأول الضوء على تعزيز العلاقات بين الهيئة وموردي الشركات الصغيرة والمتوسطة بما يحقق المنفعة المتبادلة، كذلك تستعرض سبل تعزيز الابتكار ومفهوم الاستدامة، بالإضافة إلى أحدث التطورات المتعلقة بلوائح أمن المعلومات. 

 

ويشهد اليوم الثاني من "ويتيكس" و "دبي للطاقة الشمسية" لقاءات ونقاشات افتراضية تجمع الموردين مع الإدارات المعنية في الهيئة لمناقشة التقنيات والتطبيقات الجديدة المبتكرة المتعلقة بترشيد استهلاك الطاقة، كما تركز اللقاءات على ضرورة الالتزام بكود دبي للبيئة المؤهلة وتصميم المباني لتكون سهلة الوصول لأصحاب الهمم، لتوفير تجربة سلسة ودامجة لأصحاب الهمم. وتقوم الهيئة بإطلاع الموردين على تجربتها الرائدة في هذا المجال ومعاييرها الداعمة لأصحاب الهمم، حيث قامت الهيئة في العام 2019 بتأهيل كافة المباني والمرافق التابعة لها وفق كود دبي للبيئة المؤهلة بنسبة 100%.

 

وتنظم الهيئة في اليوم الثالث ورش عمل وندوات لمناقشة وشرح سلسلة التوريد الخاصة بالهيئة، كما تتناول النقاشات المنتجات والمعايير الصديقة للبيئة ومؤشرات الأداء، إضافة إلى عرض أحدث التطبيقات الذكية المتعلقة بعمل الموردين، وميثاق قواعد السلوك والأخلاقيات الخاصة بالموردين.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة