١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 16 سبتمبر, 2020 3:13 صباحاً |
مشاركة:

شركة ”دي إتش ال“ إكسبرس السعودية تقدم حلول دفع جديدة للمتسوقين عبر الإنترنت

أعلنت ”دي إتش ال“ إكسبرس السعودية عن توفير حلول دفع مرنة لعملاء التجارة الإلكترونية، مع تقديم بدائل عملية لخدمة الدفع عند الاستلام (COD)، حيث سيتمكن العملاء من إتمام معاملة الشراء بشكل فوري دون الحاجة لاستخدام البطاقات الائتمانية أو توفر المبلغ النقدي عند الاستلام، علاوة على اختيار ميزة سداد المبلغ على أقساط.

 

ويأتي هذا التعاون مع شركة "تابي"، أول شركة في الخليج توفر خدمة "الشراء الآن والدفع لاحقًا"، من منطلق حرص شركة "دي إتش ال" إكسبرس على المساهمة في دفع عجلة التجارة الإلكترونية ودعم المشاريع المحلية من خلال توفير حلول متطورة لعمليات الدفع أمام شريحة واسعة من العملاء. 

 

وبهذه المناسبة، قال السيد ماجد طه، المدير التجاري لشركة "دي إتش ال" إكسبرس في المملكة العربية السعودية: "كوننا الشركة اللوجستية الرائدة في المنطقة، فإننا نسعى دومًا لدعم إجراء الأعمال بكل فعالية وسهولة خاصة في ظل التحديات الراهنة والتغييرات المستمرة للمشهد العالمي. ومع انطلاق حقبة جديدة في عالم التجارة الإلكترونية، فإننا نتوقع أن تثبت منطقة الشرق الأوسط نفسها كلاعب أساسي في السوق العالمية للتجارة الإلكترونية. ومن هذا المنطلق، جاءت شراكتنا مع شركة تابي لتقدم حلاً مثاليًا لعملائنا، كونها ستساهم في دعم التجار وزيادة مبيعاتهم، بالإضافة إلى تعزيز فرص وصولهم للأسواق العالمية من خلال تقديم حلول مطورة وسريعة للدفع."

 

والجدير بالذكر، أن هذا التعاون بين شركة "دي إتش ال" إكسبرس السعودية و"تابي"، يأتي في أعقاب توقيع الأخيرة لاتفاقية تعاون مشترك مع شركة "دي إتش ال" إكسبرس بالإمارات العربية المتحدة في وقت سابق من العام الجاري. وتعتبر هذه الاتفاقية الحل المثالي لعملاء "دي إتش ال" من الشركات والمستهلكين على حد سواء، حيث ستسهم في تعزيز إجراءات التسليم وتقديم خدمة أفضل للعملاء.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة