١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 20 مارس, 2017 5:00 صباحاً |
مشاركة:

سجل الوصايا لغير المسلمين يرحّب بالمستثمرين العالميين في معرض العقارات الدولي بدبي

لأول مرة على الإطلاق يشارك سجل الوصايا لغير المسلمين في معرض العقارات الدولي  الذي ينعقد من 2 إلى 4 أبريل المقبل في مركز دبي التجاري العالمي حيث ستكون منصة سجل الوصايا لغير المسلمن في القاعة 2، المنصة IPS-G-25.

ورغم أن سوق العقارات في دبي يشهد نمواً سنوياً متواصلاً، تختار نسبة ضئيلة من المستثمرين الأجانب والمقيمين فقط حماية ممتلكاتهم من خلال سجل الوصايا في مركز دبي المالي العالمي. ويهدف السجل خلال فترة المعرض إلى تثقيف مالكي العقارات والمستثمرين، محلياً وعالمياً على حد سواء، وتعريفهم بكيفية حماية أصولهم في دبي ورأس الخيمة من خلال إعداد وصية بممتلكاتهم.

في هذه المناسبة قال شون هيرد، مدير سجل الوصايا لغير المسلمين في مركز دبي المالي العالمي: "يسرنا أن نكون من بين المشاركين في معرض العقارات الدولي لهذا العام، حيث يتزامن موعد المعرض تماماً مع إطلاق خدمتنا لسجل الوصايا على الإنترنت، ليتمكن مالكو العقارات من كافة أنحاء العالم من تسجيل وصاياهم بسهولة في مركز دبي المالي العالمي عبر موقعنا، إضافة إلى توفير الحماية لعدد يصل إلى خمسة عقارات. سوف نعرض هذه الخاصية الجديدة لسجل الوصايا بالممتلكات على الانترنت في المعرض، ونحن على استعداد للإجابة على جميع الأسئلة التي قد يطرحها أصحاب العقارات والمستثمرين. يلتزم السجل بتقديم الدعم لمسيرة النجاح والتطور المتواصلة في دبي، علاوة على تقديم الحلول إلى مالكي الأصول بمنتهى الثقة والأمانة." يمكن الآن الوصول إلى سجل الوصايا على الإنترنت من خلال الموقع www.difcprobate.ae، كما يمكن إكمال المعاملات عبر الهاتف الذكي، الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر المكتبي في غضون 30 دقيقة.
يُعتبر تسجيل وصية في السجل أحد الخطوات الأساسية التي ينبغي على أصحاب الأصول المؤهلين في دبي أو رأس الخيمة القيام بها كجزء من مخططاتهم الحياتية. سلّم السجل منذ إطلاقه في عام 2015 أكثر من 2100 وصية إلى المستثمرين الدوليين والمقيمين الذين يتطلعون إلى حماية مستقبلهم. ولجعل خدمات التسجيل بسيطة وفي متناول الجميع، عقد السجل مؤخراً شراكة مع أكبر مركز لخدمة "تسهيل" في دبي لتوفير تسجيل "سريع وسهل" للوصايا، إضافة إلى عدد من المصارف المحلية والعالمية الرائدة لتقديم خطط تمويل لتسديد الرسوم من دون فوائد.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة