٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 27 فبراير, 2023 3:45 مساءً |
مشاركة:

شركة ياب تعيّن خبيرة الإعلام الرقمي ساديا أختر في منصب الشريك

ساديا تقدم خبرات واسعة ومتنوعة في القطاع مع سجل حافل بالإنجازات يدعم مسيرة نمو شركة ياب المتميزة

 

 أعلنت ياب، شركة التسويق القائم على مشاهير التواصل الاجتماعي والتي تتخذ من دبي مقراً لها، اليوم عن تعيين الخبيرة الإعلامية ساديا أختر في منصب الشريك لدى ياب. وتملك ساديا خبرة لأكثر من 19 عاماً في مجالات الإعلام الرئيسية، بما فيها مثل وسائل الإعلام الرقمية، والإعلان والتسويق الآلي والقائم على المحتوى ومشاهير التواصل الاجتماعي. كما قادت ساديا حملات ناجحة لعلامات تجارية شهيرة، وأدارت فرقاً متعددة، وتمكنت من تحقيق نتائج بارزة. 

 

وتعليقاً على هذا الموضوع قال أرشد ظهير، الشريك الرئيسي لدى شركة ياب: "تنضم إلينا ساديا في توقيت نشهد فيه بناء شراكات متزايدة مع وكالات محلية وعالمية، إلى جانب التوسع في دول مجلس التعاون الخليجي، والتوجه نحو اعتماد التقنيات الحديثة مثل الويب 3.0. كما تملك ساديا سجلاً حافلاً وخبرات عميقة اكتسبتها خلال عملها في وسائل الإعلام الرقمية، وهي مزايا تنسجم مع أهداف شركة ياب الرامية لأن تصبح واحدة من أبرز جهات التسويق القائم على مشاهير التواصل الاجتماعي في المنطقة". 

 

الخبيرة الإعلامية ساديا أختر الشريك في شركة ياب 

 

 

وقبل انضمامها إلى ياب، شاركت ساديا في تأسيس وإدارة شركة سوشياليز، وهي شركة تسويق قائم على المحتوى ومشاهير التواصل الاجتماعي تعتمد على البيانات، حيث لعبت دوراً محورياً في دعم جهود التسويق في هذا المجال لكبرى الشركات، مثل مايكروسوفت وبيتزا هَت. كما تملك ساديا خبرة في العمل ضمن بيئات وثقافات متنوعة، حيث عملت في العديد من المؤسسات في المملكة المتحدة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك مونستر، وفايبرنت ميدديا، وآيكو، واديكتف موبيليتي، وفريك آوت بي تي إي المحدودة.

 

وتعليقاً على دورها الجديد، قالت ساديا أختر: "تنسجم مخططات ياب في المنطقة وخارجها مع تطلعاتي المهنية، لا سيما فيما يتعلق برؤيتي للتسويق القائم على مشاهير التواصل الاجتماعي المؤثر وآفاقه. وينصب تركيزي في المدى المنظور على تحقيق نتائج مؤثرة من خلال الاعتماد الفعال على التكنولوجيا، وتوظيف المواهب، واستقطاب العملاء. أما على المدى الطويل، فأعتزم دعم مشاهير التواصل الاجتماعي ليقدموا محتوى أفضل، إلى جانب تعزيز موقع ياب كشركة رائدة في القطاع".

 

واستحوذت ياب بالكامل على كرايونز كميونيكيشنز، شركة الإعلانات المرموقة في الشرق الأوسط، لتعزيز مجموعتها الشاملة من الخدمات. كما سجلت ياب نمواً ملحوظاًً في الإيرادات بنسبة 97%، ما يعادل خمسة أضعاف الربحية للسنة المالية 2021 - 2022. وتتضمن محفظة عملاء ياب علامات تجارية رائدة في الشرق الأوسط والهند، بما في ذلك كوكا كولا، وزوروا دبي، ولوفتهانزا، وروباي، وأمريكان إكسبرس، وديزني، وأمازون، وسكوير إنيكس. وستعمل ساديا عن كثب مع الشريك الرئيسي أرشد ظهير ومؤسس الشركة أتول هيغدي توازياً مع استمرار ياب بمواصلة تعزيز خدماتها الشاملة، وإطلاق مسار جديد في التسويق القائم على مشاهير التواصل الاجتماعي المستند إلى البيانات في المنطقة. 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة