٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 11 مايو, 2023 8:50 صباحاً |
مشاركة:

لتسويق محتوى المنصة محلياً: مواهب سعودية تتفاعل مع أحدث أعمال منصة ديزني+

تطبيق ديزني+ يضم واجهة مستخدم مناسبة للأطفال وسهلة التحكم للوصول إلى المحتوى المناسب لأعمارهم

 

 

 بعد مرور عام على إطلاق خدماتها في منطقة الشرق الأوسط، أطلقت منصة ديزني+ حملتها الإقليمية الأولى على شكل إعلان تجاري تشويقي لمحتوى المنصة مدته 40 ثانية، والذي يضم مجموعة من المواهب والمشاهير السعوديين.

 

ويشارك في هذه الحملة الجديدة كلاً من الثنائي الكوميدي عبد الله وعبد العزيز بكر مؤسسي حساب سعودي ريبورترز، والممثل الكوميدي مهند الحربي، ومقدمة البرامج التلفزيونية ندى باعشن، إلى جانب عارضة الأزياء والممثلة السعودية جود عزيز.

 

وتعد هذه الحملة هي الأولى من نوعها التي تكشف فيها ديزني+ عن إعلان تجاري مطوّر ومنتَج محلياً في الشرق الأوسط. ويمتد الإعلان لمدة 40 ثانية من الحركة والدراما والمغامرة والترفيه، حيث تظهر المواهب السعودية وهي تتفاعل مع أحدث أعمال منصة ديزني+ مثل "The Mandalorian" و"Grey’s Anatomy"، بالإضافة إلى أجمل الأفلام الكلاسيكية وعددٍ من أجمل أعمال ديزني وبيكسار. ويوضح الإعلان أن كل هذا المحتوى الرائع متوفر على جميع الأجهزة باللغتين الإنجليزية والعربية.

 

وقد تم تطوير هذا الإعلان التجاري داخلياً في شركة والت ديزني، ويعرض حالياً في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتسعى منصة ديزني+ بشكل مستمر لتقديم المحتوى الترفيهي الذي يأخذ المشاهدين في رحلة ساحرة تناسب جميع الفئات العمرية، وذلك من خلال توفير محتوى مخصص لجمهور الشرق الأوسط مع التركيز الشديد على القيم العائلية.

 

جدير بالذكر أن تطبيق ديزني+ يضم واجهة مستخدم مناسبة للأطفال وسهلة التحكم للوصول إلى المحتوى المناسب لأعمارهم. ويتضمن التطبيق تعيين حدود الوصول استناداً إلى التصنيفات العمرية للمحتوى في الحسابات الشخصية، مع خمسة تصنيفات مختلفة من 0+ إلى 18+. ويمكن للوالدين أيضاً حماية حسابهم الشخصي الخاص بهم لمنع أفراد الأسرة الأصغر سناً من الوصول غير المقصود إلى محتوى لا يناسب فئاتهم العمرية، بالإضافة إلى حماية حسابات الأطفال الموجودة بالفعل. وتتأكد منصة ديزني+ من جودة المشاهدة وتوافقها عبر أجهزة متعددة، مثل أجهزة التلفزيون والكومبيوتر الشخصي والهواتف المحمولة وأجهزة التابلت.

 

لمشاهدة الإعلان التجاري الجديد لمنصة ديزني+، يرجى زيارة: [الرابط]

 

-انتهى-

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة