٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الأربعاء 12 أكتوبر, 2016 3:56 مساءً |
مشاركة:

المدوِّنتين العالميتين في مجال الموضة والأناقة ايمي سونغ وسازان هندريكس تشاركان في فعاليات «عالم من الأزياء 2016» في مول الإمارات

انطلقت الدورة السادسة من «عالم من الأزياء» في «مول الإمارات»، التي تعد أحد أبرز الفعاليات الخاصة بالأزياء والموضة في الدولة والمنطقة لهذا العام، وتستمر حتى 15 أكتوبر 2016. وتُعدُّ دورة هذا العام من «عالم من الأزياء» الأكبر على الإطلاق وسيكون زوار «مول الإمارات» على موعد مع الكثير من لحظات الأزياء السعيدة.

 

ويستضيف «مول الإمارات» في إطار فعاليات «عالم من الأزياء 2016» وللمرة الأولى بمنطقة الشرق الأوسط مؤتمر الأزياء والجمال Simply Stylist تحت شعار "افعل ما تحبّ". حيث ينعقد هذا المؤتمر عادةً في لوس أنجلوس وعدد من المدن الأمريكية ويتابع أعماله المهتمون بصناعة الأزياء والموضة والتجميل حول العالم، ويتيح المؤتمر التقاء نخبة من علامات الأزياء المعروفة وأبرز المؤثرين في صناعة الأزياء لتبادل الآراء والأفكار. ويجتذب المؤتمر الراغبين بمعرفة سُبل تعزيز الحضور على الشبكات الاجتماعية المختلفة مثلما يجتذب المدوِّنين الناشئين والمهتمين بالموضة والأناقة عامة. ويترأس جلسات المؤتمر المدوِّنتان العالميتان المؤثرتان في عالم الموضة والأناقة ايمي سونغ وسازان هندريكس إلى جانب مشاركين من الإمارات والمنطقة.

 

وتدير ايمي سونغ موقع Song of Style الذي يُعدُّ أحد أكبر مواقع الأزياء في العالم، وتُعرف بجمالية وأناقة تصاميمها التي تمزج بين توليفة من الأقمشة والنقشات والألوان المتأثرة بالهندسة المعمارية والتصاميم الداخلية. وتعمل ايمي سونغ مع نخبة من أشهر علامات الأزياء في العالم، واختيرت مؤخراً ضمن قائمة BoF 500 المرموقة الصادرة عن مجلة Business of Fashion والتي تضم أبرز المؤثرين في صناعة الأزياء في العالم، مثلما اختيرت من قبل ضمن قائمة «فوريس 30» لفئة دون 30 عاماً. وتُعدُّ ايمي من أكبر المؤثرين في صناعة الأزياء والموضة ويتابعها على موقع انستغرام نحو أربعة ملايين شخص بالإضافة إلى مليون شخص عبر صفحتها على الفيسبوك.

 

وأما سازان هندريكس (Sazan.me) فمن أبرز المؤثرين في الصحافة الرقمية ومدوِّنة معروفة في صناعة الأزياء والجمال والأناقة، وهي من أبرز رواد الأعمال الشبان في عالم التدوين اليوم. ويتابعها نحو مليون شخص عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة ويشاهد مدوّنتها وقناتها على يوتيوب ملايين الأشخاص. وتتعاون سازان هندريكس مع عدد من أكبر دُور وعلامات الأزياء في العالم مثل تارغت وديور وسيفورا ونايمن ماركوس وغيرها الكثير، مثلما تطلُّ بأزيائها. وإلى جانب ذلك، اختارتها «ميبلين» سفيرة رقمية حصرية، إلى جانب سفيرة المشاهير عارضة الأزياء جيجي حديد، وتملك خبرة عميقة في بناء العلامة الشخصية وعالم الأعمال على السواء.

 

وينعقد مؤتمر الأزياء والجمال Simply Stylist في 13 أكتوبر في كمبنسكي مول الامارات، من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 6:00 مساء

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة