١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الثلاثاء 24 مايو, 2016 12:26 مساءً |
مشاركة:

فولكس واجن النابوده للسيارات تحول أحلام السائقين إلى حقيقة في رمضان

 دعت النابوده للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية، السائقين في الإمارات للاستعداد لعرضها القادم في رمضان، والذي سيحول أحلامهم بامتلاك سيارة العمر إلى حقيقة. 

 

وأعلنت الشركة أن مجموعة كبيرة من طرازات فولكس واجن – الجديدة والمملوكة مسبقا – ستدخل ضمن عروض العلامة للشهر الفضيل، والتي ستمكن العملاء من امتلاك سيارتهم وقيادتها بنسبة فائدة صفر بالمئة حتى خمس سنوات. 

 

وستشمل العروض المتوفرة على طرازات معينة منها ’طوارق‘ و’باسات‘ و’تيغوان‘ و’غولف‘، تأمين مجاني لمدة سنة كاملة، تسجيل مجاني للسنة الأولى، خدمة الصيانة لمدة ثلاث سنوات أو 45 كم وخدمة المساعدة على الطريق لثلاث سنوات. كما سيتمكن العملاء أيضا من الاستفادة من خيار تأجيل الدفعة الأولى حتى 90 يوما. 

 

أما العملاء الذين سيشترون سياراتهم نقدا فسيستفيدون من خصومات خاصة على أسعار المركبات، بالإضافة إلى حزم الخدمة الشاملة التي سيتم توفيرها على جميع السيارات المباعة خلال الموسم كجزء من تعزيز خدمات ما بعد البيع وتحسينها. 

 

وتعليقا على الموضوع، صرح تييري سيس، المدير العام لعلامة فولكس واجن لدى النابوده للسيارات، قائلا: ”نبذل قصارى جهدنا لوضع أفضل العروض لعملائنا، سواء للمشترين الجدد أو لعملائنا السابقين وتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع لهم. رمضان يعتبر أحد أفضل الأوقات في العام ونحن نتطلع قدما للترحيب بالعملاء في صالاتنا، ومنحهم تجربة شراء مميزة“. 

 

ويقدم برنامج السيارات المملوكة مسبقا والمعتمدة عرض الشراء بدون دفعة أولى خلال شهر رمضان، كما يقدم للعملاء مزايا إضافية وأسعار مخفضة. 

 

ويعتبر هذا العرض خيارا مثاليا للعديد من العملاء، حيث يوفر لهم خطط شراء وخيارات خدمة متنوعة ورعاية فائقة لما بعد البيع. يشار إلى أن العرض ساري حتى نفاذ الكمية. 

 

ستتوفر العروض حتى نهاية شهر رمضان المبارك في صالات عرض فولكس واجن، النابوده للسيارات، في دبي (شارع الشيخ زايد وديرة) والشارقة والفجيرة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة