٢٠ يونيو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الخميس 9 مايو, 2024 9:58 صباحاً |
مشاركة:

دو" تحصد للمرة الثانية جائزة أفضل مزود لخدمات البث الفضائي لعام 2024

أعلنت "دو" التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، حصولها على لقب "أفضل مزود لخدمات البث الفضائي لعام 2024. وحصلت الشركة على هذا اللقب للمرة الثانية من قبل الرابطة العالمية لمحطات الاتصال الأرضية (WTA). وتمنح جائزة "أفضل مزود لخدمات البث الفضائي" سنوياً للشركات التي تدير شبكات اتصال تجارية تضم مزيجاً من الأقمار الصناعية وشبكات الألياف الضوئية والشبكات الأرضية واللاسلكية لتقديم الخدمات التي تعزز مستويات القيمة للعملاء في قطاعات البث الفضائي والمؤسسات وخدمات الاتصال، بالإضافة إلى الجهات الحكومية. 

 

وفي معرض حديثه عن هذا الإنجاز، قال سليم البلوشي، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في دو: "يسرني بالأصالة عني وبالنيابة عن فريق العمل في "دو" التوجه بالشكر للرابطة العالمية لمحطات الاتصال الأرضية لمنحنا هذه الجائزة المرموقة. ويعد هذا الإنجاز بمثابة شرف كبير لنا، بالإضافة إلى دوره في تسليط الضوء على ريادتنا في قطاع خدمات البث الفضائي. كما أتوجه بالتهنئة إلى فريق إدارة خدمات البث في شركتنا على أدائهم الاستثنائي، والذي مكنهم من تحقيق هذا الإنجاز البارز في ظل منافسة دولية شديدة. ونتطلع إلى تحقيق نجاحات أكبر في مجالات البث مستقبلاً، وتقديم خدمات جديدة ومتطورة تثري محفظتنا الحالية من المنتجات. ونسعى جاهدين إلى تقديم باقة متكاملة من الحلول في مجال البث، وذلك عبر دمج التقنيات الحديثة في خدمات البث الفضائي والتلفزيوني وشبكة توزيع المحتوى وخدمات الفيديو عبر الألياف الضوئية. ويشرفنا أن نكون على استعداد تام لريادة التحول الرقمي ودفع مجتمعنا نحو عصر جديد، وذلك بفضل بنيتنا التحتية المتقدمة وخدماتنا المتطورة التي تتمحور حول متطلبات عملائنا".

 

ويأتي هذا التكريم في أعقاب حصول خدمات البث الفضائي من "دو" على تصنيفات عالية باستمرار من قبل الرابطة العالمية لمحطات الاتصال الأرضية منذ العام 2011، ما يؤكد على النمو الاستثنائي في إيراداتها وتميزها المستمر على مستوى القطاع. كما احتلت محطة "ساماكوم" للبث الفضائي المرتبة الرابعة من الرابطة العالمية، ما يؤكد التزامها الثابت بتقديم خدمات استثنائية وموثوقة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة