٢٤ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٤ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 21 نوفمبر, 2019 3:12 صباحاً |
مشاركة:

دبي للرافعات تشارك في المؤتمر العربي الدولي للألمنيوم في المنامة

تشارك شركة "دبي للرافعات والخدمات الفنية المحدودة (ذ.م.م.)" التابعة لدبي للاستثمار، في المؤتمر العربي الدولي للألمنيوم (عربال) الذي يعدّ منصة متميزة لصناعة الألمنيوم في الوطن العربي، وتستضيفه العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من 19 إلى 21 نوفمبر الجاري 2019.

ومع انضمام فريق جديد من مهندسي التصميم المتخصصين، وإنشاء مصنع للرافعات افتتح حديثًا في تركيا، تهدف "دبي للرافعات" إلى تعزيز التكنولوجيا المتعلقة بالرافعات الكهربائية الرأسية عبر دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع ضمان تقديم الحلول الفعالة من حيث الكلفة لعملائها من الشركات، والحرص على تلبية متطلبات عملياتها. وتبدي الشركة قدرًا عاليًا من التفاؤل حيال التوسع المتنامي في قطاع الإنشاءات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، والتخطيط لإطلاق المشاريع الصناعية الكبيرة التي يمكنها الاستفادة من الخدمات المثلى التي توفرها الشركة.

وخلال العامين الماضيين، تمكنت الشركة من تسليم 21 رافعة بنجاح إلى مشروع "ألبا لاين 6" في البحرين، بما في ذلك رافعات البناء الثقيلة لخفض النفقات، ورافعات عمليات صب الخرسانة.

وقال أندرو كاي، مدير عام شركة "دبي للرافعات والخدمات الفنية المحدودة (ذ.م.م.)": " ننطلق من خبراتنا ومعارفنا التي اكتسبناها من العمل في أكبر مصهر في العالم، ونواصل دراسة سوق الألمنيوم، من أجل توفير حلول تقنية تعزز إمكانات الإنتاج لأي مصهر يتم فيه استخدام منتجاتنا. ويوفر المؤتمر العربي الدولي للألمنيوم (عربال) لنا منصة مثالية لعرض مجموعتنا من معدات المناولة العلوية المتقدمة تقنياً والمناسبة لجميع القطاعات".

ويتم تصنيع وتوريد المنتجات التي يتم تقديمها عبر المرافق التابعة لشركة دبي للرافعات وفق أعلى المستويات، إلى جانب تعزيزها بمجموعات من مكونات الرافعات تعد الأوسع من نوعها عالميًا، وبقدرات تتراوح بين بضعة كيلوغرامات وحتى 250 طنًا، كما تشتمل على مزايا مهمة تتعلق بالسلامة والتشغيل، ما يجعل المعدات مناسبة بشكل مثالي للظروف الجوية السائدة في المنطقة.

ومن خلال توفيرها الكثير من حلول مناولة المواد بطاقة رفع قصوى تصل إلى 300 طن، تشتهر دبي للرافعات بإسهاماتها وما تحققه من تطورات تكنولوجية للرافعات عالية القدرة التي يستفاد منها لتلبية متطلبات البناء والعمليات المتصلة بهذا القطاع. وإضافة إلى عمليات الفحص الصارمة لضمان سلامة فرق التشغيل والمواقع، وتوظيف برامج الصيانة الوقائية، يتم ضمان حالة الصيانة للمعدات، الأمر الذي يؤدي إلى الحد من مخاطر السلامة المحتملة، وتقليل هدر الوقت إلى أدنى حد ممكن.

يشار إلى أن دبي للرافعات تضم مجموعة من الأفراد الذين يتمتعون بخبرات متراكمة تزيد على 50 عامًا في هذا المجال، وتقوم بتسليم ما يزيد على 1,500 رافعة إلى المنطقة، كما تعمل في العديد من مشاريع التنمية الصناعية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة عمومًا.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة