٠٤ مايو ٢٠٢٤هـ - ٤ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 5 أكتوبر, 2016 2:08 مساءً |
مشاركة:

دبي للاستثمار تعلن عن تعيين راشد عبدالله الحجي مديرًا عامًا للشركة العقارية للاستثمار

علنت دبي للاستثمار (ش.م.ع.)، الشركة الرائدة متعددة الأنشطة الاستثمارية والمدرجة في سوق دبي المالي، عن تعيين الدكتور راشد عبدالله الحجي في منصب المدير العام للشركة العقارية للاستثمار (ذ.م.م.)، المملوكة بنسبة 70٪ من قبل دبي للاستثمار و 30٪ من شركة الاتحاد العقارية، وتعمل في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتولى الدكتور الحجي، مسؤولية الإشراف على إدارة جميع الأصول من الاستثمارات العقارية، إضافة إلى المبيعات والتأجير والاستحواذ وإدارة المرافق وإدارة العقارات والتقييم.

وقال خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار: "تشكل العقارات جزءًا كبيرًا من محفظة دبي للاستثمار. ونظرًا إلى اتجاهات النمو الواعدة على المدى الطويل في هذا القطاع، زادت الشركة حصتها في الشركة العقارية للاستثمار (ذ.م.م.) إلى 70٪ في شهر مارس من العام الجاري 2016، وذلك من أجل دعم اعمالها والمشاريع المستقبلية. وبفضل الخبرة العملية الراسخة التي يتمتع بها الدكتور راشد عبدالله الحجي في قطاع العقارات، فإن دبي للاستثمار تبدو واثقة تمامًا من قدرة الشركة العقارية للاستثمار على تحقيق النجاح المستمر في ظل الفرص الناشئة التي يكشف عنها السوق".

 

ويعتبر الحجي خبيرًا في هذا القطاع بفضل خبرته الواسعة التي تبلغ 24 عامًا في إدارة العقارات والمبيعات والتسويق والاستثمارات، وسبق له أن تبوأ العديد من المناصب الإدارية العليا، بما في ذلك نائب الرئيس التنفيذي لإدارة العقارات والأصول في شركة ديار للتطوير (ش.م.ع.)، ومدير المبيعات والتسويق في دبي للاستثمار العقاري، وهي شركة تابعة لدبي للاستثمار، إضافة إلى العديد من المناصب المرموقة الأخرى.

ويحمل الحجي درجة دكتوراه في إدارة العقارات والاستثمارات من جامعة لاهاي العالمية بهولندا، كما أكمل بنجاح عددًا من الدورات التدريبية في مجالات المبيعات والتسويق وإدارة العقارات لدى أبرز المؤسسات التعليمية في أنحاء مختلفة من العالم.

وتضم محفظة الشركة العقارية للاستثمار العديد من المشاريع، ومن أبرزها "جرين كوميونيتي"  وفندق " ماريوت كورتيارد " في مجمع دبي للاستثمار. وتقوم الشركة حاليا بتطوير المرحلة الثالثة من "جرين كوميونيتي ويست" لتوفر لعملائها مزيجًا من الوحدات السكنية التي تضم 210 "تاون هاوس" و 16 شقة "دوبلكس"، إضافة إلى المساحات التجارية والترفيهية.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة