٠٨ ربيع الأول ١٤٤٥هـ - ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٣م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الاثنين 15 مايو, 2023 5:42 مساءً |
مشاركة:

مستشفى دبي لندن يجدد التزامه تجاه المجتمع في الذكرى الـ 35 لتأسيسه

تعزيز جودة الرعاية الصحية بخبرات مرموقة وأجهزة طبية حديثة

 

في كافة الأقسام بما فيها الأمومة والأشعة

 

عزز مستشفى دبي لندن جودة الرعاية الصحية التي يقدمها بإضافة مركز متخصص وشخصي للأمومة يتألف من رعاية التوليد المتخصصة، وخدمات أمراض النساء، ووحدة العناية المركزة لحديثي الولادة. وتعد الإضافة الأحدث من الخدمات في المستشفى وأقسامه المتخصصة، والذى أرسى معياراً للتميز في قطاع الرعاية الصحية في دبي، دليلاً واضحاً على 35 عاماً من الخبرة والتفوق في مجال الرعاية الصحية لشركة عيادة ومستشفى دبي لندن التخصصي، علاوة على اهتمام الشركة بتلبية احتياجات أفراد المجتمع وتزويدهم بأحدث الخدمات والخبرات الطبية والعلاجية.

 

ويضمن المستشفى المصمم خصيصاً، تقديم رعاية شخصية عالية الجودة لجميع النساء أثناء فترة الحمل، مع مراعاة توفير أعلى مستويات الراحة ومساحات أنيقة أشبه ما تكون بأجواء المنزل. ويقع المستشفى في مكان استراتيجي في شارع شاطئ جميرا. ويمكن للسيدات الحوامل الاختيار من حزم ما قبل الولادة الشاملة والقابلة للتخصيص والتي يمكن إعدادها لفترة الحمل. ويقدم المستشفى أيضاً باقات ولادة يمكن تخصيصها لتناسب احتياجات محددة والتي تضمن تجربة إيجابية خالية من أية متاعب.

 

كما توفر وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة رعاية حثيثة للمواليد الجدد في الأوقات والأيام التي تلي ولادتهم. وتم تصميم مساحة وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة لتوفير أجواء هادئة، مع نوافذ ذات إضاءة طبيعية وإطلالة رائعة على شاطئ الجميرا.

 

وبمناسبة الذكرى الـ 35 لتأسيس مستشفى دبي لندن، قال السيد بهارات راتيشوار، المدير التنفيذي لمجموعة مستشفيات دبي لندن: "منذ ما يزيد على 35 عاماً، رسخ مستشفى دبي لندن مكانته الاستثنائية وتمكن من تعزيز ثقة وولاء العملاء بفضل نهج مدروس يركز على تلبية احتياجات أفراد المجتمع والمتطلبات الشخصية لهم."

 

وتابع: "حرصنا على تحسين مركز الأمومة انسجاماً مع المبادئ  التي نرتكز إليها، وبما ينسجم مع أهدافنا لتوفير مكان آمن ومميز يتصف بأجواء منزلية مريحة للأمهات اللواتي يبحثن عن رعاية شخصية في هذه المرحلة الخاصة من حياة المرأة، كما أن المركز مصمم لتلبية كافة الاحتياجات سواء كانت بسيطة ومباشرة أو تتطلب مزيداً من الاهتمام والرعاية."

 

ويوجد في المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات المتخصصة من ضمنها تلك المتعلقة بأمراض القلب والجهاز الهضمي والطب النفسي وطب وجراحة الأعصاب وأمراض الكلى وجراحة الأوعية الدموية والأورام والأشعة المتقدمة، مع استخدام  تكنولوجيا الجيل الرابع، وإضافة برنامج شامل للفحص الصحي والوقاية في جميع التخصصات. 

 

وفي هذا الجانب، أوضح راتيشوار: "يناقش خبراؤنا من الكاد الطبي المخاطر المتعلقة بكل تخصص من تخصصاتهم عندما يتفاعلون مع المرضى الذين يعانون من حالات صحية أساسية ويحتاجون إلى توفير رعاية طبية فورية. على سبيل المثال، قد يواجه أحد الأخصائيين لدينا مريض يعاني من حالة صحية مرتبطة بمرض القلب، وبالتالي سيقوم بتوجيهه إلى طبيب القلب لمعالجة هذه المشكلة أولاً ".

 

كذلك يوجد في مستشفى دبي لندن، والذي يعد جزءاً من عيادة ومستشفى دبي لندن التخصصي، قسم واسع للمرضى المقيمين، ووحدة عناية مركزة، وغرفة تنظير، وغرف عمليات، وقسم للطوارئ، وصيدلية تعمل على مدار الساعة، وقسم حديث للأشعة يوفر التصوير بالرنين المغناطيسي بتقنية التعلم العميق الأول من نوعه، والتصوير المقطعي المحوسب، والتصوير الشعاعي للثدي، ونظام الأشعة السينية الأكثر تقدماً حتى الآن دي آر إكس كومباس، وذلك في منشآتها المتواجدة في دول مجلس التعاون الخليجي بأكملها. ويعتبر المستشفى المرفق الوحيد على شارع شاطئ جميرا الذي يقدم خدمات التصوير بالرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.

 

وإلى جانب مستشفى دبي لندن في جميرا ، تشمل المواقع الأخرى لعيادة ومستشفى دبي لندن التخصصي في أم سقيم2؛ عيادات في كل من النخيل مول، ودبي فستيفال سيتي مول، وذا سنترو في مشروع ذا فيلا في دبي لاند، ومركز الثنية (أم الشيف)، إضافة إلى عيادة الأسنان في منطقة الوصل.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة