٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرياضة | الأحد 24 ديسمبر, 2023 8:48 صباحاً |
مشاركة:

"نادي دبـي للبولـو والفروسيَّـة" يُعلن عن الفرق المشاركة في «كأس إعمـــار للبــولو» في نقل مباشر لمراسم القرعة

دبـي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن نادي دبي للبولو والفروسية عن عودة بطولة «كأس إعمار للبولو 2024» إلى نادي دبي للبولو والفروسية، وذلك اعتباراً من يوم 3 يناير 2024 بدءاً من الساعة 2 بعد الظهر؛ حيث أعلن اليوم مسؤولو البطولة عن كافة الفرق المشاركة وتفاصيل المباريات في سحب مباشر لقُرعة البطولة، كما كشفوا عن المباراة النهائية للبطولة وعن جائزة مالية مثيرة قدرها 120,000.00 درهم إماراتي (80,000.00 درهم إماراتي للفائز و40,000.00 درهم إماراتي للوصيف).   

 

هذا الحدث، والذي ينطلق برعاية "إعمـــار"؛ هو الأول من نوعه في المنطقة في تقديم جوائز نقدية للاعبين المشاركين. وتشهد هذه البطولة التي تجري بنظام مباريات الهدف المتوسط منافسة قوية بين مجموعة من فرق البولو البارزة للوصول إلى النهائي الكبير يوم 13 يناير 2024، حيث شاركت هذه الفرق على مدى العقد الماضي في مباريات تنافسية ضد أعلى المستويات من الرياضيين المحترفين في اللعبة وتمكنت بجدارة من تحقيق انتصارات في بطولات البولو التي جرت بنظام الأهداف المنخفضة وحتى العالية، أكان داخل المنطقة أو خارجها. ومن جهة أخرى، من المقرر أن يشارك في هذا العام فرق من الناشئين للمنافسة على لقب كأس البولو للناشئين. 

 

وعلى جانب آخر، سوف يشهد الحدث هذا العام مشاركة كلٍّ من فريق الإمارات للبولو بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وفريق بانغاش للبولو، وفريق بن دري للبولو، وفريق أبوظبي للبولو، وفريق لامار للبولو.

 

وبهذه المناسبة؛ صرّح السيد مارك كيربي، رئيس مجموعة إعمار للضيافة، قائــلاً: "تمثل بطولة «كأس إعمار للبولو» احتفاءً بالمهارة والروح الرياضية والإرث الراسخ لرياضة البولو في منطقتنا. نحن فخورون بالارتقاء بهذه البطولة المرموقة، وتعزيز جاذبيتها من خلال الجوائز المالية الكبيرة، بجانب مجموعة مثيرة من الفعاليات؛ حيث تعكس هذه المبادرة التزام إعمار بتعزيز التميّز الرياضي وتقديم تجارب فريدة للاعبين والمتفرجين على حد سواء".

 

وبدورها أضافت السيدة ليزا ماثيوز، المديرة العامة لنادي دبي للبولو والفروسية؛ قائلـةً: "تُسعدنا استضافة «كأس إعمار للبولو»، والذي يتيح لفرقنا المحلية من جميع المستويات عرض مهاراتهم في ملاعبنا؛ حيث نرحب بجميع الفرق المشاركة للمنافسة في هذا التحدي كما نرحب بدعم شركائنا والأندية المحلية ومجتمع البولو، كما نتطلع أيضاً إلى الترحيب بضيوفنا ومحبي لعبة البولو للاستمتاع بالأجواء والطعام والتعرف على المزيد عن منافسات البولو النابضة بالحياة".

 

تلعب «كأس إعمار للبولو»؛ باعتبارها من البطولات المرموقة في اللعبة؛ دوراً بارزاً ضمن مجموعة الفعاليات الترفيهية والرياضية لدى "إعمــــار"؛ حيث يُمكن للمشاهدين في نادي دبي للبولو والفروسية متابعة المنافسات بين الفرق الشهيرة على أرض الملعب مع الاستمتاع بالعروض الخاصة للمأكولات والمشروبات اللذيذة المقدمة خلال وجبات "البرانش" في تراس باليرمو، فضلاً عن قائمة المأكولات الانتقائية، وسلّة النزهات في منطقة التنزُّه.   

 

 

 

وتتضمن أبرز العروض الخاصة المقدمة خلال المباريات وجبات "ألتميت بولو برانش"؛ حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة شهية من الأطباق المطبوخة الطازجة؛ المستوحاة من المأكولات العالمية والمشروبات المعدة يدوياً. في حين تعتبر حزمة وجبات "بولو برانش" المنزلية والتي تأتي مقابل 375 درهماً إماراتياً للشخص البالغ مثالية عند مشاهدة المباراة النهائية من خلال الشرفة، كما تتوفر أيضاً حزمة وجبات "بولو برانش" الخفيفة مقابل 275 درهمًا إماراتيًا للشخص البالغ، مع وجبة "إفطار بولو للأطفال" مقابل 140 درهمًا إماراتيًا لكل طفل. وبالإضافة لذلك، تتوفر أيضاً سلّة النزهات والتي تمتلئ بمجموعة لذيذة من السندويشات اللذيذة والعصائر الطازجة لشخصين، ويتم تقديمها في أجواء التنزُّه التقليدية بجوار حديقة المسبح المطلة على ملاعب البولو، وهي متاحة مقابل 375 درهمًا إماراتيًا لشخصين.   

 

 

 

###

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة