٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرياضة | الخميس 2 فبراير, 2017 3:45 صباحاً |
مشاركة:

بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز تشهد عاماً ناجحاً بحضور عشّاق رياضة الفروسية

 

كان محبّو رياضة الفروسية في الإمارات العربية المتحدة على موعد مع نهاية أسبوع شائقة عنوانها "بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز". أُقيم الحدث في مركز الإمارات للفروسية وذلك بالتعاون مع دار الساعات السويسرية لونجين بإعتبارها ضابطة الوقت الرسمية.

وفي المناسبة، قال نائب رئيس لونجين ورئيس التسويق الدولي للدار خوان كارلوس كابيلي: "نفتخر بكون لونجين الشريكة الرسمية وضابطة الوقت الرسمية لهذا الحدث المرموق في الشرق الأوسط والمؤهلة لنهائي كأس العالم للإتحاد الدولي للفروسية. كما تفتخر الدار السويسرية بإعتمادها على الشراكة الراسخة مع مجموعة ميدان والإتحاد الدولي للفروسية التي تتماشى تماماً مع التزامنا العالمي برياضة الفروسية."

تولّت دار لونجين تقديم قسمين من بطولة قفز الحواجز: سباق Longines Speed Stakes يوم الجمعة وسباق Longines Accumulator يوم السبت." وقد حصل المشتركون على نقاط إستنادًا الى المهارة في تخطّي الحواجز ودرجة الصعوبة. أما الفائز فهو من ينهي السباق في الوقت الأسرع وبالعدد الأكثر من النقاط.

وكجزء من هذه المناسبة الخاصة، قدّمت لونجين للحضور فرصة اكتشاف الساعة الرسمية والتي هي عبارة عن ساعة للسيدات ضمن مجموعة Longines Equestrian الشهيرة. استوحيت الساعة من المشبك المستطيل المتواجد على لجام الخيل السويسري الوحيد الذي يحمل اسم Franches-Montagnes.

 

ساعة Longines Equestrian

تضمّ هذه الساعة (L6.143.0.77.6) الذي يبلغ قطرها 26.00 x 38.00 مليمترًا حركة كوارتز وهي مرصّعة بــ60 ماسة ويسلتون درجة VVS. تتعزز امناقة الميناء الفضي المرصّع بـ12 ماسة ويسلتون درجة VS من خلال العقارب الفولاذية الزرقاء والمؤشرات الماسية. كما تتمتّع الساعة بسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مشبك ثلاثي قابل للطيّ وزر خاص لفكّ الحزام.

وقد شهدت بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز، مرة أخرى، عروضًا مميّزة بتوقيع أشهر الفرسان الذين منحوا مجبّي هذه الرياضة نهاية أسبوع رائعة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة