١٥ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٥ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 21 يناير, 2015 12:48 مساءً |
مشاركة:

مؤتمر يجمع وكالات السفر ألفا تورز وناتالي تورز وتوي لمناقشة المشهد السياحي للعام 2015

عقدت ألفا تورز، إحدى أبرز الشركات المزودة لحلول السفر في الإمارات ودول الخليج العربية، أول مؤتمراتها للعام 2015 ليكون إيذاناً ببداية مبشرة لعام جديد. وجمع المؤتمر كلاً من وكالتي السفر ناتالي وتوي، وهما من أكبر وأشهر وكلاء السفر في العالم.

أقيم المؤتمر في فندق راديسون رويال بدبي وشارك فيه 55 ممثلاً عن شركة توي في مختلف المناطق الروسية، حيث ركز في فعالياته على الجهود والمبادرات التي تبذلها وكالتا ناتالي وتوي لدفع عجلة السياحة في الإمارات تماشياً مع خططهما للعام 2015.

ومن الجدير بالذكر أن ناتالي تورز تمكنت من تحقيق مكانة مرموقة في مصاف أبرز شركات السياحة في الإمارات، حيث ساهمت في زيارة حوالي مليوني سائح من روسيا ودول الكومنولث المستقلة خلال السنوات العشرة الماضية. وتعمل الشركة بالتعاون مع الفا تورز لتعزيز النمو السياحي في المنطقة.

أما توي فهي من أشهر وكالات السفر والسياحة في ألمانيا وتعتبر المجموعة المتكاملة الأولى للسياحة الترفيهية في العالم. تشتهر الشركة بما توفره من تجربة نوعية وشاملة لأكثر من 30 مليون عميل في 31 سوقاً أساسياً تعمل فيها.

انطلقت فعاليات المؤتمر بكلمة ترحيبية ألقاها السيد فلاديمير فوروبيف، رئيس شركة ناتالي تورز، تلتها كلمة السيد عدنان العريضي، المدير التنفيذي لشركة ألفا تورز، المدير التنفيذي لشركة ألفا تورز والسيدة إنيسا فيركوفسكايا، مدير المبيعات لدى فندق راديسون رويال.

وشهد المؤتمر حوارات متميزة شاركت فيها كافة الأطراف الحاضرة للتحاور مع الوكلاء ومناقشة الوضع السياحي الحالي في المنطقة والخطوات التي يمكن اتخاذها ليكون العام 2015 أكبر عام للسياحة في الإمارات. فمن المتوقع أن تستقطب دبي وحدها ما يزيد على 15 مليون سائح من مختلف أنحاء العالم خلال العام الحالي، مما ينعكس إيجابياً على نمو قطاع الضيافة والفنادق. وفيما تتجاوز أبو ظبي هدفها المحدد باستقطاب 3.1 مليون سائح عام 2014، فإن الإمارات العربية المتحدة تواصل ترسيخ مكانتها المرموقة كوجهة مفضلة للسياح من جميع أنحاء العالم وتنتزع صدارة الوجهة الأفضل للفنادق.

في تعليقه على الأمر قال السيد عدنان العريضي، المدير التنفيذي لشركة ألفا تورز: "تتطلع أبو ظبي إلى استقطاب 3.5 مليون سائح خلال العام 2015، بينما تطمح دبي إلى استقبال 20 مليون سائح سنوياً بحلول العام 2020 – مما يعني أن قطاع السياحة في الإمارات مستعد لعام جديد واعد ومستقبل مشرق."

وفي نهاية المؤتمر قدمت مجموعة من الفنادق المشاركة عروضاً توضيحية لخططها المستقبلية.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة