٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | السبت 10 يناير, 2015 1:50 مساءً |
مشاركة:

"دوكاب" الراعي الرئيسي للنسخة الأولى من "واير آند كابل أريبيا"

أعلنت "دوكاب"، الشركة الرائدة في مجال صناعة الكابلات الكهربائية عالية الجودة في منطقة الشرق الأوسط، عن رعايتها للنسخة الأولى من معرض "واير آند كابل أريبيا 2015"Wire and Cable Arabia)) كراعٍ رئيسي ومشارك أساسي في الحدث الذي يستضيفه مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة بين 11 و13 يناير الجاري.

وخلال مشاركتها في المعرض الذي يعد الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، ستقوم شركة "دوكاب" بعرض أحدث منتجاتها من كابلات الـ"بتروبيك" (PetroBICC)، المصممة خصيصاً لقطاع النفط والغاز الطبيعي، إلى جانب مجموعتها من كابلات المطاط (RuBICC) للاستخدامات المرنة، ومجموعتي FlamBICC المثبطة للهب، و NuBICC 60++والتي تم تطويرها واعتمداها للعمل في قطاعات توليد الطاقة النووية، حيث يصل عمرها التشغيلي إلى أكثر من 60 عاماً، إلى جانب مجموعتها المتنوعة من الكابلات وملحقاتها والتي تشمل الأسلاك، والموصلات، وقضبان النحاس، والتي ساهمت بتعزيز مسيرة الشركة وجعلها في مصاف الرواد في القطاع، والخيار الأول لعديد من العملاء على المستوى المحلي، والإقليمي، والعالمي.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس جمال سالم الظاهري، رئيس مجلس إدارة "دوكاب": "يمتاز معرض ’واير آند كابل أريبيا‘ في نسخته الأولى بأنه يجمع العديد من رواد القطاع لمناقشة أحدث الابتكارات، والتطورات، وأفضل الممارسات التي يشهدها السوق. يعد هذا الحدث منصة هامة بالنسبة لـ’دوكاب‘ حيث نعرض من خلاله مجموعتنا المتنوعة من منتجات الاسلاك والكابلات وملحقاتها، والتي قمنا بتصميمها لتتناسب مع الاحتياجات المتنوعة لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة وغيرها من الأسواق الإقليمية والعالمية."

يذكر أن شركة "دوكاب" قد سجلت تنوعاً كبيراً في خطوط انتاجها، خاصة مع إطلاق فئة البتروبيك (PetroBICC) المصممة بشكل خاص للصناعات النفطية، والغاز الطبيعي، والبتروكيماويات، حيث يضم خط الانتاج الجديد مجموعة من الكابلات التي يمكن استخدامها للجهد المنخفض والمتوسط، إضافة إلى استخدامها في أنظمة التحكم ومختلف الأجهزة والمكائن.

ومن جهته، قال أندرو شو، المدير العام لشركة "دوكاب": "يقدم معرض ’واير آند كابل‘ فرصة كبيرة للتواصل بين كبرى الشركات العاملة في القطاع، والمصنعين، والمشترين من جميع الفئات. وباعتبارنا من رواد المنطقة في مجال صناعة الأسلاك، فإن مشاركتنا هنا اليوم تأتي من منطلق التزامنا بتعزيز ودعم مثل هذه المبادرات من خلال التعاون والمشاركة بشكل فعال ورعاية مثل هذه الأحداث الهامة."

وقد أعلنت شركة "دوكاب" مع نهاية عام 2014 عن بداية الأعمال الإنشائية لمصنع "دوكاب للألمنيوم" بتكلفة 220 مليون درهم، والذي يقع في مدينة خليفة الصناعية (كيزاد) في أبوظبي. وسيساهم مصنع دوكاب للألومنيوم في تعزيز محفظة "دوكاب"، والتي تشمل عدداً من المشاريع الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك مشروع توسعة مطار أبو ظبي، وبرج خليفة، ومترو دبي، وقصر الإمارات، وبرج العرب، وأتلانتس النخلة، وحلبة مرسى ياس.

يذكر أن الركن الخاص بشركة "دوكاب" في معرض "واير آند كابل أريبيا 2015" سيحمل الرقم 1Z100، وسيتواجد في قاعة زعبيل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة