٠٧ محرم ١٤٤٦هـ - ١٣ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 13 يونيو, 2024 9:35 صباحاً |
مشاركة:

إي آند إنتربرايز السعودية تدشن أحدث مركز للاتصال وخدمة العملاء في المملكة

دشنت "إي آند إنتربرايز السعودية" e& enterprise أحدث مركز للاتصال وتجربة العملاء في مدينة الرياض لتعزيز جهود القطاع الخاص في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته الشركة اليوم الأحد في مدينة الرياض بحضور سعادة نائب محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية لقطاع التقنية المهندس رائد الفايز وسعادة الوكيل المساعد لمهارات المستقبل والمعرفة الرقمية في وزارة الاتصالات الأستاذة صفاء الراشد والرئيس التنفيذي طارق العنقري ومجموعة من رجال الأعمال والمهتمين ومجموعة من ممثلي وسائل الإعلام.

 

ويوفر المركز أكثر من 1500 فرصة عمل جديدة على مختلف المستويات الإدارية للخبرات والكوادر الوطنية ويعزز الحلول المتقدمة لدعم مسيرة التحول الرقمي وتحسين تجربة العميل.

 

وعقب مراسم التدشين أكد العنقري أن المركز يأتي انطلاقاً من التزام الشركة في دعم النمو المستدام والاقتصاد المحلي، لافتاً أنه تم تجهيزه بأحدث تقنيات الاتصال ومركز تحكم NOC ومركز بيانات عالية الجاهزية.

 

وقال: يتوافق المركز الجديد مع متطلبات الأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية، ويتبع أعلى معايير الجودة والأمان والاستمرارية. وسيضم فريقاً من الخبراء الوطنيين في مجال تجربة العميل وإدارة مراكز الاتصال، ممن يحملون شهادات فنية وعملية متخصصة في إدارة الجودة وتجربة العميل والمستفيد، مؤكداً أن التركيز على تهيئة بيئة مناسبة للكفاءات الوطنية وتعزيز الاستثمار في قطاع تعهد الأعمال ومراكز الاتصال والتحكم يأتي ضمن أولى أولويات الشركة.

 

وتابع: حرصنا منذ انطلاق أعمالنا في السعودية عام 2020 على توطين وتأهيل كوادرنا الوطنية مع الاستعانة بالخبرات العالمية للمساهمة بتحقيق مستهدفات رؤية المملكة، وبفضل من الله وتوفيقه توسعت الشركة عن طريق الاستحواذ على عدد من الشركات الإقليمية والمحلية، منوهاً أن الشركة تخدم عملائها في خمس قطاعات حيوية أهمها: الأمن السيبراني، إنترنت الأشياء، الحوسبة السحابية، تجربة العميل ومراكز الاتصال، والتقنية المالية. 

 

ففي قطاع الأمن السيبراني، وطنت الشركة خدمات مراكز التحكم السيبرانية SOC عن طريق شركتها التابعة والرائدة إقليمياً في الأمن السيبراني HelpAG، أما في قطاع الحوسبة السحابية، تخصصت Bespin Global "بيسبين جلوبال" في الخدمات السحابية لمساعدة المؤسسات على التحول الرقمي. وفي قطاع التقنية المالية، Beehive "بيهايف" هي أول منصة للإقراض من النظير إلى النظير"P2P" يتم ترخصيها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تقدم عدة خيارات تمويلية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، أما في قطاع إنترنت الاشياء تقدم شركة "إي آند إنتربرايز" أحدث خدمات إنترنت الأشياء IoT في قطاعات المدن الذكية، منصات خدمات الاستدامة، والأتمتة الصناعية، وأخيراً قطاع تجربة العميل أطلقت "إي آند إنتربرايز“ منتجها المتخصص EngageX مدعماً بالكوادر البشرية المؤهلة في مراكز الاتصال.

 

وفي ختام حديثه أشار الرئيس التنفيذي للشركة أن "إي آند إنتربرايز السعودية" e& enterprise تتطلع بأن يكون المركز الجديد مصدر فخر لها وأن يحقق الأهداف المرجوة منه وأن يساهم في خلق علاقة مميزة مع العملاء.

 

الجدير ذكره أن "إي آند إنتربرايز" شركة سعودية تابعة لمجموعة "إي آندe& Group " والتي تتواجد في أكثر من 30 دولة عبر قطاعاتها المختلفة في الاتصالات وتقنية المعلومات التي تمكّن المؤسسات والأفراد بالقطاعات الحكومية والخاصة من تحقيق تحول الرقمي عبر أحدث الحلول التقنية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة