٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الجمعة 8 مارس, 2024 4:08 مساءً |
مشاركة:

“إجادة” تعزّز دعم عملائها في إدارة أداء التطبيقات بالشراكة مع "سيسكو آب ديناميكس”

أعلنت شركة "إجادة للنظم المحدودة"، أحدرواد حلول التحوّل الرقمي وخدمات تقنية المعلومات، عن توقيع اتفاقية شراكةاستراتيجية مع "سيسكو آب ديناميكس"، الحل الرائد لإدارة أداء نظم التطبيقاتالحديثة. وقد تم توقيع اتفاقية الشراكة على هامش فعاليات مؤتمر "ليب 24"، في تطوّر نوعيّ سيعزز من مكانة إجادة بوصفها مزودًا للخدمات المدارة.

 

 

 

تمثل الشراكة خطوة هامة نحو تعزيز دعم الشركة لتطبيقات العملاء التي لا غنى عنها لأداء أعمالهم، وفي الوقت نفسه تعزز الميزات التنافسية لشركة إجادة من خلال توفيرمنصة “آب ديناميكس” كخدمة لعملائها. ولا شك أن ذلك سوف يمكّن إجادة من تغطيةخدمات الاستضافة والبناء والتشغيل والإدارة لنظم إدارة أداء التطبيقات للعملاء،مما يقلل من تشتت العملاء بين الأدوات المختلفة، كما يخفض تكاليف التراخيصوالنفقات التشغيلية.

 

 

 

وفي تعليقه على تأثير هذه الشراكة البارزة، صرّح فواز أبو النصر، الرئيس التنفيذي لشركة "إجادة" قائلًا: "من خلال هذه الشراكة، سنمنح عملاءنا قدرة لا مثيل لها على مراقبة أداء تطبيقاتهم على نحو موثوق. وهو ما يُمثّل إنجازًا هامًا على صعيد تقديمتطورات تكنولوجية غير مسبوقة، وترسيخ مكانتنا في الرياض".

 

 

 

تهدف هذه الخطوة الاستراتيجية إلى تمكين العملاء من إدارة تطبيقات الويب الحيوية، ومن توفير رؤية شاملة لبنى التطبيقات المعقدة. وفي إطار تركيزنا على دفع عجلةالتحوّل الرقمي، سيستفيد عملائنا من اكتشاف مشاكل البرمجة لاكتشافهاوتشخيصها بسرعة ومن رصد تجربة المستخدم النهائي بفاعلية.

 

 

 

ومن جانبها، قالت شهد القنبيط المدير الاقليمي لشركة سيسكو آب ديناميكس "لقد ساهم مؤتمر "ليب 24" في تعزيز التطوّر الرقمي لشركات التكنولوجيا. ولا شك أندمج حل إدارة أداء التطبيقات الرائد "آب ديناميكس" سيشكل إضافةً كبيرة للشركات،مما يعزز تجربة المستخدم النهائي. إن الرياض لا تتوانى عن تقديم الفرص للنمو التكنولوجي، ونحن نعتز بكوننا جزءًا من هذه التحولات التي تشهدها المملكة".

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة