٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | السبت 18 مارس, 2023 3:59 مساءً |
مشاركة:

جيان وأسواق يطرحان حملة رمضانية للمساهمة في العمل الخيري والعطاء للمجتمع خلال شهر رمضان

بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي ومركز النور

 

  • تخفيضات بنسبة 50% والكثيير من العروض المغرية تشمل مجموعة واسعة من المنتجات عالية القيمة
  • دعوة العملاء للمساهمة الإيجابية في المجتمع مع شركاء جيان الهلال الأحمر الإماراتي ومركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

تحتفي متاجر جيان وأسواق من  قسم التجزئة "جي إم جي للمنتجات اليومية" في مجموعة "جي إم جي"، بشهر رمضان  هذا العام بطرح مجموعة من العروض والمبادرات المتنوعة والقيّمة في الفترة التي تسبق الشهر وخلاله، والتي تترافق مع أجواء فريدة من نوعها تحتفي بالقيم النبيلة للشهر الفضيل. 

 

وتسري الحملة الرمضانية في 16 متجراً تابع لعلامة جيان و21 سوبر ماركت لعلامة أسواق، ويمكن للمتسوقين الاستفادة من خصم 50٪ أو أكثر على جميع المنتجات بدءاً من الأطعمة الطازجة والجافة وانتهاءً بالإلكترونيات والأدوات المنزلية، إضافة إلى عروض لا تضاهى على المواد الغذائية الأساسية في رمضان مثل الزيت والمعلبات والبقول والأرز والتمر. وسيحصل المتسوقون خلال الشهر المبارك على خصم يصل إلى 70% على عناصر معينة وفي تواريخ محددة.

 

وتأتي الحملة في إطار العديد من المبادرات التي أطلقتها متاجر جيان وأسواق خلال شهر رمضان، والتي تلقي الضوء على القيم الإنسانية من العطاء والرحمة التي تقترن بالشهر الفضيل وتشكل أولوية خاصة في المبادرات الرمضانية، حيث أعلنت  كل من جيان وأسواق عن علاقة شراكة مع الهلال الأحمر الإماراتي لتوفير مجموعة من الخيارات للعملاء تتيح لهم المساهمة الإيجابية في المجتمع، من خلال تسوق السلع الأساسية ووضعها في منطقة مخصصة تقع في عدد من المتاجر، وبدوره يتولى الهلال الأحمر الإماراتي بالتبرع بها للمحتاجين في دولة الإمارات إضافة إلى 31 دولة أخرى.

 

وبإمكان الزبائن أيضاً تقديم تبرعات نقدية عند كاونترات المحاسبة في جميع المتاجر، حيث يسهم كل تبرع بقيمة 5 دراهم في تقديم وجبة واحدة لأسرة محتاجة. كما يتوفر خيار آخر لمتسوقي جيان وأسواق من خلال شراء صندوق وجبة إفطار مقابل 11.95 درهماً فقط، ودعم مبادرة زكاة الفطر للمساهمة في شراء الأرز الذي سيتم التبرع به أيضاً للمحتاجين.

 

كذلك تتواصل شراكة أسواق مع مبادرة "فلس الخير" التابعة لدار البر والتي تتيح للزبائن التبرع بـ (فلس) من فواتير التسوق لصالح الجمعيات الخيرية، إذ يجري التبرع بالمبالغ المحصلة سنوياً في يوم زايد للعمل الإنساني إلى دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري. وبمقدور المتسوقين كذلك دعم مبادرة الوقف، حيث ستتبرع أسواق بنسبة مئوية من أرباح شراء منتجات علامة ألف  لدعم أبحاث مرض السكري في مؤسسة الجليلة.

 

وضمن جهودها لتعزيز شراكتها الحالية مع مركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ستقوم متاجر جيان وأسواق ببيع حقائب قطنية جميلة تحمل علامة مشتركة وتعرض أعمالاً فنية من ابتكار طلاب المركز.

 

وبمناسبة طرح الحملة، قال مارك لوران، مدير التجزئة والمنتجات الاستهلاكية في جي إم جي: "نتوقع خلال شهر رمضان الارتفاع المعتاد في مبيعات المواد الغذائية والأجهزة المنزلية إضافة إلى الهدايا، ونواصل التزامنا بتوفير أفضل العروض في سلسلة متاجرنا. وفي هذا العام تجاوزنا حدود المألوف التقليدية ووفرنا للعملاء عروضاً ومبادرات يمكنهم من خلالها الاحتفال بشهر رمضان المبارك بكثير من الطرق المبهجة والمفيدة." 

 

 وأضاف: "إن دورنا لا يقتصر على توفير منتجات وعروض عالية القيمة والجودة، بل أيضاً على طرح مبادرات تحقق فائدة ملموسة لأفراد المجتمع عبر تحديد احتياجاتهم. ومن خلال شراكاتنا الإستراتيجية مع الهلال الأحمر الإماراتي ومركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، نشجع أيضاً عملاءنا وعامة الجمهور على زيارة متاجرنا والمساهمة بالعطاء ورد الجميل خلال الشهر الفضيل ".

 

واختتم حديثه قائلاً: "لمزيد من الراحة للزبائن، ستتوفر العروض الرمضانية عبر الإنترنت على aswaaqonline.ae. كما أن  مجموعة منتجات جيان وأسواق متاحة أيضاً من خلال تطبيقات التوصيل  إنستاشوب وطلبات وناو ناو ، لتوصيل جميع طلباتهم إلى باب المنزل." 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة