٣٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٣٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 4 أبريل, 2024 1:13 مساءً |
مشاركة:

يحتضن روح المجتمع مع حفل إفطار للأطفال في يوم الشيخ زايد للعمل الإنساني

في عرض لدعم المجتمع والتضامن، استضاف فندق ميديا روتانا دبي حفل إفطار للعائلات، بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي وفخر الإمارات العربية المتحدة بمناسبة يوم الشيخ زايد للعمل الإنساني. وأكد هذا التجمع الخاص التزام الفندق الدائم برد الجميل للمجتمع ورفع مستوى المحتاجين.

وأعرب شريف مدكور، مدير عام فندق ميديا روتانا دبي، عن اعتزازه باستضافة هذه الفعالية، قائلاً: "إنه لشرف عظيم أن نتشارك روح رمضان مع العائلات واطفالهم الرائعين. إن تعاوننا مع الهلال الأحمر الإماراتي وفخر الإمارات العربية المتحدة في هذا الإفطار هو شهادة على التزامنا تجاه رفاهية المجتمع وتفانينا في نشر السعادة.

كما حضر الحفل الشيخ حميد بن خالد القاسمي، مما سلط الضوء على أهمية المناسبة. لم يكن الإفطار يدور حول مشاركة الوجبة فحسب، بل كان يهدف أيضًا إلى تعزيز الشعور بالانتماء والفرح بين الأيتام. ونظمت أنشطة ترفيهية للأطفال، مما خلق أجواء احتفالية ملأت الأمسية بالضحك والابتسامة. ويتطلع الفندق إلى مواصلة شراكته مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وفخر الإمارات العربية المتحدة، والعمل معًا لتنفيذ المزيد من المبادرات التي تعود بالنفع على المجتمع.

قدمت هذه الفعالية للضيوف الكبار والصغار أمسية لا تنسى من الطعام اللذيذ والفرح والرفقة. وكانت هذه المبادرة جزءاً من الجهود المتواصلة التي يبذلها ميديا روتانا للتواصل مع المجتمع المحلي والمساهمة فيه، لا سيما خلال شهر رمضان المبارك، وهو شهر الكرم والتأمل.

وبالإضافة إلى أطفال الهلال الأحمر الإماراتي، انضم أطفال مدرسة دبي الوطنية - البرشاء لجعل هذا اليوم لا ينسى للجميع. وقد أضافت مشاركتهم إلى روح الصداقة والفرح. ونظمت أنشطة ترفيهية للأطفال، مما خلق أجواء احتفالية ملأت الأمسية بالضحك والابتسامة.

ومن خلال فعاليات مثل إفطار الأيتام، يعزز فندق ميديا روتانا دبي دوره كشركة مواطنة مسؤولة، ملتزمة بإحداث تغيير ملموس في حياة الأشخاص الأقل حظًا. ويتطلع الفندق إلى مواصلة شراكته مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وفخر الإمارات العربية المتحدة، والعمل معًا لتنفيذ المزيد من المبادرات التي تعود بالنفع على المجتمع.

-انتهى---.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة