٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الخميس 23 نوفمبر, 2023 11:27 صباحاً |
مشاركة:

شركة "الإمارات للتمريض المنزلي" تُطلق برنامجًا شاملاً لرعاية الأطفال لدعم العائلات في الإمارات على مدار العام

مع الزيادة الكبيرة في عدد المقيمين من أكثر من 200 دولة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تستمر الدولة في تنفيذ تدابير مبتكرة لتعزيز جودة حياة سكانها. وتماشيًا مع هذا، تعلن شركة "الإمارات للتمريض المنزلي" عن نجاح برنامجها الشامل لرعاية الرضع والأطفال الذي يشهد اقبالا كبيرا والذي صمم لتقديم الدعم المستمر ورفاهية العائلات في الإمارات. 

 

ويأتي هذا البرنامج كجزء من مبادرة أوسع تهدف إلى تحسين جودة حياة العائلات في الإمارات. فهو يهتم ليس فقط برفاهية الأطفال، ولكنه يركز أيضًا على تقديم دعم أساسي ومستمر لجميع أفراد العائلات في الإمارات.

 

ويتم صياغة برنامج رعاية الرضع والأطفال الشامل في "الإمارات للتمريض المنزلي" بعناية لتقديم رعاية متخصصة للأطفال الرضع، مما يضمن بداية سلسة وخالية من القلق لحياة الطفل الجديدة. ويضم البرنامج فريقًا مؤلفًا من ممرضات الأطفال المعتمدات والقابلات ذوات الخبرة، حيث يقدم الرعاية الشخصية التي تتمحور حول رصد التطورات الحيوية، وخطط التغذية، والتطعيمات الضرورية، بالإضافة إلى الاهتمام المخصص بصحة الأم.

 

وتضمن الفحوصات الروتينية لمتابعة النمو وإدارة الوزن التقدم الصحي للرضع في بيئة نظيفة وآمنة، مع التركيز في الوقت نفسه على دعم ورعاية صحة الأمهات.

 

ويقدم برنامج رعاية الأطفال الشامل في "الإمارات للتمريض المنزلي"، الموجه للأطفال الأكبر سنًا، دعمًا مستمرًا ومتخصصًا، مصممًا لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعائلات. ويتيح خدمات جليسة الأطفال في المنزل من "الإمارات للتمريض المنزلي" توفير رعاية منتظمة وموثوقة، سواء كان ذلك لليلة واحدة أو لترتيب مدة طويلة، مع تعزيز بيئة آمنة ورعوية للأطفال. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم البرنامج خدمات جليسة الأطفال في المكتب والفندق، والتي يديرها فريق مؤهل معتمد في الإسعافات الأولية ودعم الحياة الأساسي، مما يوفر رعاية محترفة للأطفال من جميع الأعمار ويضمن سلامتهم ورفاهيتهم تحت إشراف خبراء.

 

وضمن هذا البرنامج الشامل، يتوفر أيضًا خدمة مساعد الدعم التعليمي للأطفال الذين يحتاجون إلى دعم أكاديمي إضافي للمضي قدماً مع أقرانهم. علاوة على ذلك، يتضمن البرنامج خدمة مرافقة السفر، التي تقدم راحة البال من خلال وجود ممرضة مؤهلة ترافق الطفل، مما يضمن تقديم رعاية ودعم مستمرين طوال رحلة العائلة، ويوفر تجربة سفر خالية من التوتر ومريحة.

 

وصرّحت "آلكا أوتام شانداني"، المديرة العامة لشركة "الإمارات للتمريض المنزلي": تلتزم ممرضات شركة الإمارات للرعاية المنزلية (EHN) بشكل كبير بتقديم رعاية استثنائية ودعم لا ينقطع للرضع والأطفال، مما يعكس التفاني الثابت لدولة الإمارات في تعزيز رفاهية العائلات. ويعتبر برنامجنا الشامل لرعاية الرضع والأطفال شاهدًا على التزامنا، حيث يضمن بيئة تربوية وآمنة لمراحل الحياة الأولى وما بعدها. ونحن نهدف ليس فقط لتلبية ولكن لتجاوز توقعات العائلات، مع تعزيز الثقة والموثوقية في كل جانب من جوانب خدمات رعايتنا". 

 

وتوسع شركة "الإمارات للتمريض المنزلي" التزامها تجاه المجتمع من خلال تقديم مجموعة متنوعة من خدمات الرعاية الصحية، بما في ذلك رعاية كبار السن، والرعاية السريرية، والرعاية الانتقالية، ورعاية مرحلة نهاية الحياة، وعلاج النطق والعلاج الطبيعي. وتظل شركة "الإمارات للتمريض المنزلي" ثابتة في تقديم رعاية حميمة وشخصية لإثراء حياة عملائها.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة