٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 29 نوفمبر, 2022 3:02 مساءً |
مشاركة:

"الإمارات الإسلامي" يحتفل باليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة

نظّم "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حفلاً بمناسبة اليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة في المقر الرئيسي للمصرف بمدينة دبي الطبية، وذلك احتفاءً بمسيرة الدولة الراسخة وتراثها المجيد من خلال عرض سلّط الضوء على ثقافة الدولة وعاداتها وتقاليدها العريقة.   

 

 وحضر الاحتفال هشام عبدالله القاسم، رئيس مجلس إدارة "الإمارات الإسلامي"، ونائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني؛ وصلاح أمين، الرئيس التنفيذي في "الإمارات الإسلامي"، إلى جانب حشد من أعضاء الإدارة العليا والموظفين والعملاء.

 

 

 

وبهذه المناسبة، صرح هشام عبدالله القاسم قائلاً: "من موقعنا كمصرف محلي ومؤسسة مالية إسلامية رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، نفخر بالاحتفال بمرور 51 عاماً من الازدهار والابتكار والألفة تحت راية الاتحاد. لقد قطعت دولتنا الحضارية أشواطاً طويلة وحقّقت إنجازات متميزة تجسّد رؤية آبائنا المؤسسين وتطلعاتهم نحو التقدم والنمو لتكمل قيادتنا الرشيدة اليوم هذا النهج للوصول إلى العلياء. ونودّ أن نعرب عن عظيم امتناننا وشكرنا للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة متمنين لكافة أبناء الشعب الإماراتي والمقيمين على أرضها يوماً وطنياً حافلاً بالفرح والبهجة والتآلف".     

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة