١٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 11 يونيو, 2019 12:10 مساءً |
مشاركة:

"الإمارات الإسلامي" يمنح سيارات تيسلا إلى 10 فائزين في حملته الترويجية لحساب التوفير "كنوز"

قدّم "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، سيارات تيسلا إلى 10 فائزين ممن حالفهم الحظ في إطار حملته الترويجية لحساب التوفير "كنوز".

وانعقدت فعاليات احتفالية لتوزيع الجوائز في مقر "الإمارات الإسلامي" بدبي وفرعه الرئيسي بأبوظبي، ليقدّم فريق الإدارة العليا في المصرف سيارات تيسلا إلى الفائزين. وتضمنت القائمة فائزين إماراتيين وهم أحمد محمد أحمد عمر باغوم؛ ومحمد يوسف عبد الرحمن الحمادي؛ وحميدة خليل ابراهيم الصايغ؛ وريم الحوسني؛ وفاطمة عبدالله؛ وآلاء محمد العلي؛ وأحمد رحيم شهراوي؛ إضافة إلى نزهة بن أياد من المغرب؛ ورضوانة محمد سكيندر من باكستان؛ وألوين فيبك كومار بانجيرا من الهند.

وفي هذا السياق، قال وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "يسعدنا منح هذه الجوائز المجزية إلى عشرة فائزين في الحملة الترويجية لحساب التوفير ’كنوز‘. ولطالما حرص ’الإمارات الإسلامي‘ على حث المواطنين والمقيمين في الدولة على الادخار أكثر، لا سيما عبر حسابنا الرائد للتوفير ’كنوز‘. ولا شك أننا مستمرون في إطلاق الحملات الترويجية على غرار حملتنا خلال شهر رمضان المبارك التي قمنا خلالها بمضاعفة جوائزنا، وحرصنا على مكافأة المتعاملين من خلال الخدمات المصرفية للأفراد، في الوقت الذي نمنحهم فيه جوائز قيّمة ومجزية".

ويعتبر حساب التوفير "كنوز" الفائز بجائزة "أفضل منتج مصرفي" المرموقة من مجلة "جلوبال بانكينج آند فاينانس ريفيو 2018"، أحد أبرز المنتجات المصرفية الرائدة التي يقدمها "الإمارات الإسلامي"، ويمنح المتعاملين فرصة مجزية للفوز بجائزة شهرية كبرى قدرها مليون درهم، أو سيارة تيسلا، وذلك عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد قدره 5 آلاف درهم في حسابهم. وعلاوة على ذلك، يحظى المتعاملون بفرصة الفوز بواحدة من خمس جوائز نقدية قدرها 3000 درهم يومياً عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد قدره ألف درهم يومياً في حسابهم. وخلال شهري يونيو ويوليو من عام 2019، ستكون الجائزة الكبرى عبارة عن سيارة تيسلا، في حين سيقدّم "الإمارات الإسلامي" جائزة نقدية كبرى وقدرها مليون درهم خلال شهر أغسطس من ذات العام.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة