٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 1 نوفمبر, 2016 12:55 مساءً |
مشاركة:

الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول تفوز بجائزة "أفضل مدير للدخل الثابت"

حصدت الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول جائزة "أفضل مدير للدخل الثابت" في حفل توزيع جوائز مجلة "جلوبال انفستور/ آي إس إف" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016، تقديراً للأداء الاستثنائي الذي أظهرته صناديق الدخل الثابت التي تشغلها الشركة. ويأتي هذا الفوز بعدما حصلت الشركة على جائزة "أفضل مدير للدخل الثابت في الأسواق الناشئة 2016" في حفل توزيع الجوائز الذي أقامته المجلة أوائل العام الجاري.

 

ومن جهته، قال السيد عثمان أحمد، مدير للاستثمارات في الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول:

 

"نحن سعداء لتحقيق هذه الإنجاز المهم، لأن هذا النجاح يجعل صناديق الدخل الثابت خياراً مفضلاً لدى المستثمرين الباحثين عن تبني استراتيجيات متنوعة تضمن لهم عوائد سنوية قوية. تجذب الصناديق التي نطلقها المستثمرين الراغبين في جني الأرباح، حيث تتميز بالتزامها بتعهدات الاستثمار الجماعي في الأوراق المالية القابلة للتحويل ودخلها العالي وتوزيعات أرباحها نصف السنوية، وهو الأمر الذي يمكننا من تخفيف التقلب خلال فترات الضغط التي يشهدها السوق إلى جانب الحفاظ على أداء نتفوق فيه على منافسينا"

 

تعتمد صناديق الدخل الثابت من الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات القادرة على مضاعفة العوائد الإجمالية من جهة وتخفيف المخاطر من جهة أخرى، حيث تتضمن هذه الصناديق استثمارات تقليدية وإسلامية في أسواق المال وفي صناديق الدخل الثابت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والصكوك العالمية وديون الأسواق الناشئة. يذكر أن الشركة تدير 23 صندوقاً مشتركاً تتخذ من جيرسي ولوكسمبورج مقراً لها.

 

وفي معرض تعليقه على الجائزة قال طارق بن هندي، الرئيس التنفيذي لشركة بنك الامارات دبي الوطني لادارة الأصول:

"تعتبر هذه الجائزة برهاناً جديداً على الأداء القوي لخطط الدخل الثابت التي اتبعناها في 2016، إذ تمكنا من إدارة المخاطر في سوق متقلب نسبياً من خلال تأسيس الصناديق التي تضمن عوائد مستدامة، مستعينين بذلك بفريق يتمتع بالخبرة والكفاءة في إدارة الصناديق ومجموعة من المحللين والباحثين من ذوي الكفاءات العالية".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة