١٨ محرم ١٤٤٦هـ - ٢٤ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 5 مايو, 2024 9:35 صباحاً |
مشاركة:

بنك الإمارات دبي الوطني يستعد لتسريع الابتكار المالي خلال مشاركته في النسخة الثانية من قمة دبي للتكنولوجيا المالية

يشارك بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، في قمة دبي للتكنولوجيا المالية -بصفته الشريك المؤسس والشريك الرسمي الأول للخدمات المصرفية للقمة في نسختها الثانية التي ستُعقد يومي 6 و7 مايو 2024 في مدينة جميرا في دبي، ما يعزز التزام البنك المستمر بدعم وحفز الابتكار وقيادة التغيير التحويلي في القطاع المالي.

 

ويستعد بنك الإمارات دبي الوطني، الرائد في مجال الخدمات المصرفية الرقمية في المنطقة، لإحداث تأثير كبير في قمة دبي للتكنولوجيا المالية من خلال مجموعة من الأنشطة الجاذبة والغنية بالمعلومات. ويمكن للحضور أن يتطلعوا إلى ثلاث جلسات رئيسية يشارك فيها كبار قادة البنك في مراحل الحدث الرئيسية، بالإضافة إلى جلسات حوارية حصرية في جناحه. وسيستضيف البنك أيضاً أنشطة تفاعلية لعدد من وحدات الأعمال الرئيسية التي تعرض أحدث المنتجات والابتكارات المصممة لتثقيف الزوار وإشراكهم. ومن أبرز الفعاليات الأخرى التي تضمها القمة استوديو بودكاست مباشر، يضم حلقات مع قادة بنك الإمارات دبي الوطني، ومبتكري التكنولوجيا المالية، ورواد أعمال من برنامج "الحاضنة الوطنية للمواهب الرقمية"، بما يقدم رؤى قيمة حول هذا القطاع.

 

ويتمتع بنك الإمارات دبي الوطني بسجل حافل بالعديد من الابتكارات الرائدة غير المسبوقة في السوق والحلول المصرفية القائمة على التكنولوجيا الرقمية التي تعمل على تبسيط الخدمات المصرفية. وعلى هامش هذا الحدث السنوي الضخم، سيقوم البنك أيضاً بعقد العديد من اتفاقيات التعاون والشراكة الرئيسية.

 

وستشهد القمة، التي ينظمها مركز دبي المالي العالمي، المركز المالي العالمي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، مشاركة واسعة تصل إلى 8000 من صناع القرار وأكثر من 300 من قادة الفكر وأكثر من 200 جهة عارضة لاستكشاف أحدث الابتكارات وتسليط الضوء على التقنيات الرائدة.

 

وبهذه المناسبة، قال مروان هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: "انطلاقاً من كون الإمارات دبي الوطني بنكاً رائداً في مجال الخدمات المصرفية الرقمية في المنطقة، فإنه يحرص دائماً على البقاء في طليعة الابتكار لا سيما في ظل مشهد مالي سريع التطور، وبما يتماشى مع تحقيق مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية (D33) لجعل دبي ضمن أهم أربعة مراكز مالية عالمية بحلول عام 2033. ومن خلال مشاركة نخبة من أبرز الشخصيات في قطاع التكنولوجيا المالية، فإننا نتوقع المشاركة في حوارات ومناقشات واعدة تسهم في إقامة علاقات تعاون هادفة مع الزوار والعملاء والشركاء الذين يشاركوننا رؤيتنا في النمو، وعرض أعمالنا المبتكرة لدفع عجلة التغيير الإيجابي في القطاع المالي".

 

ومن جانبه، قال ميغيل ريو تينتو، رئيس إدارة التقنيات الرقمية والمعلومات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: "يلعب بنك الإمارات دبي الوطني دوراً رئيسياً في دعم وتعزيز تطوير منظومة التكنولوجيا المالية في المنطقة. وتوفر قمة دبي للتكنولوجيا المالية المرتقبة منصة مثالية لمجموعة متنوعة من الجهات والأطراف المعنية للاجتماع وتبادل الآراء ووجهات النظر وتوظيف الإمكانات التحويلية للتكنولوجيا، والاعتراف بتأثيرها العميق على القطاع المالي بما يؤدي في نهاية الأمر إلى تعزيز النمو والابتكار في القطاع ككل".

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة