٠١ ذو الحجة ١٤٤٣هـ - ٣٠ يونيو ٢٠٢٢م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 30 يناير, 2022 10:40 صباحاً |
مشاركة:

بنك الإمارات دبي الوطني السعودية يحصد جائزتي أفضل بنك أجنبي وأفضل بطاقة ائتمان في المملكة العربية السعودية لعام 2021 ضمن جوائز "إنترناشيونال فاينانس" 2021

حصد بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، على جائزتي أفضل بنك أجنبي، وأفضل بطاقة ائتمان في المملكة العربية السعودية، لعام 2021، وذلك ضمن جوائز "إنترناشيونال فاينانس".

 

وتحتفل جوائز إنترناشيونال فاينانس بالتميز المؤسسي، وتكريم المواهب في القطاع والمهارات القيادية، والقدرة على الوصول إلى المنصات الدولية. حيث يتم اختيار المرشحين، وإعداد القائمة النهائية للفائزين من قبل فريق مؤهل في عمليات البحث، مهمته الإعلان عن الفائزين بناءً على نجاحهم في تطبيق المعايير الدولية، إضافة إلى سجلهم وانجازاتهم في القطاعات البنكية والتمويلية.

 

وبهذه المناسبة، قال ناصر يوسف، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني السعودية: "يعد حصولنا على هذه الجوائز انعكاساً لالتزامنا في تعزيز عروضنا التمويلية، وتوسيع نطاق تواجدنا، من خلال الاستفادة من خبرتنا المصرفية الرقمية، والحلول المبتكرة الحائزة على العديد من الجوائز في المملكة العربية السعودية".   

 

 وأضاف: "لقد قطعنا شوطاً طويلاً منذ أن افتتحنا أول فرع لنا في المملكة في عام 2004. واليوم، تعد شبكتنا عبر المملكة العربية السعودية أكبر تواجد لنا خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، مصر وتركيا، كما نعد أول بنك أجنبي يفتتح فروعاً في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، إضافة إلى تواجدنا في كل من الرياض، جدة، والخبر. حيث تعكس هذه الشبكة المتنامية التزامنا تجاه المملكة العربية السعودية، ودعمنا لرؤيتها 2030، من خلال برنامج التحول الرقمي، وبرنامج تطوير القطاع المالي".

 

ومن جهته، قال نيراج مكين، نائب رئيس تنفيذي أول، ورئيس الشؤون الدولية والاستراتيجية في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: "تمثل هذه الجوائز علامة بارزة في مسيرتنا، حيث يعد ذلك تكريماً لنا من خلال الحصول على جائزة أفضل بنك أجنبي في المملكة العربية السعودية وهو الأمر الذي يعكس ثقتنا المستمرة في الاقتصاد السعودي".

 

وأضاف: "كما يسعدنا أيضًا فوز بطاقة "مزيد الائتمانية للاسترجاع النقدي" بجائزة أفضل بطاقة ائتمان في المملكة العربية السعودية لعام 2021، حيث تعد بطاقة مزيد من برامجنا المتكاملة للخدمات المصرفية للأفراد، وخدمات إدارة الثروات والتمويل التجاري، إضافة إلى الاستشارات المالية للشركات، وتمويل المشاريع، والتمويل المشترك من خلال ذراعنا المصرفية الاستثمارية، الإمارات دبي الوطني كابيتال السعودية".

 

وأكد مكين على مواصلة الجهود لتعزيز الخدمة، ودعم الطموحات الاقتصادية للأفراد والشركات السعودية، حيث تمضي المملكة قدما في التحول الاقتصادي، ضمن إطار الأهداف الاستراتيجية لرؤية 2030.

 

وسيستمر بنك الإمارات دبي الوطني في الاستثمار في تعزيز حضوره في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك بدعم من قبل البنك المركزي السعودي، ويعتزم تدشين عدة فروع جديدة في جميع أنحاء المملكة في العام 2022 والسنوات المقبلة.

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة