٠٥ مايو ٢٠٢٤هـ - ٥ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الجمعة 23 يناير, 2015 12:42 صباحاً |
مشاركة:

نادي الإمارات للعطلات يدعم مؤتمر شرطة دبي لمكافحة الجريمة

نادي الإمارات للعطلات، الشركة الأسرع نمواً والمتطورة في مجال ملكية العطلات (التايم شير) في الشرق الأوسط، الراعي الفخري للمؤتمر الدولي الخامس لمكافحة الجريمة الذي تنظمه شرطة دبي لخلق الوعي حول الوقاية من الجريمة والحد منها.
من المقرر أن تنعقد الدورة في الفترة من 26 الى 28 يناير 2015 في ملعب نادي ضباط شرطة دبي مساهمة منها في الإعتراف بالدور الذي يلعبه القطاع الحكومي والقطاع الخاص في الحفاظ على بيئة أمنه للسياح والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.
يتخذ المؤتمر شعار "رياضة بلا إنحراف"، لتسليط الضوء على مختلف المجالات مع وجود كبار الشخصيات الرياضية والشهيرة.
وعلق أشرف الزرقا، الرئيس التنفيذي للعمليات لنادي الإمارات للعطلات: " يسعدنا أن نتعاون مع شرطة دبي في هذا المؤتمر للإستفادة من الخبرات المحلية والإقليمية والدولية في توظيف الرياضة كأداة لمكافحة الجريمة في المجتمع. ونحن ممتنون لشرطة دبي على جهودها القوية والمبادرة لتعزيز الوعي حول القضايا التي تؤثر على كل من الزائرين والمقيمين. ونحن على ثقة بأن هذه المبادرة ستعود بالنفع على المجتمع والأمة".
شارك في مؤتمر العام الماضي 2014 العداء الشهير بن جونسون ولاعب كرة القدم الأسطوري الأرجينتيني دييغو أرماندو مارادونا بخبراتهم في مجال الرياضة جنبا إلى جنب مع عدد من كبار الشخصيات من أكثر من 30 بلدا.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة