١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرياضة | الجمعة 12 يناير, 2024 2:22 مساءً |
مشاركة:

برعاية معهد إنجلش باث: سباق 7 أيام 7 الإمارات للوحدة

يسر إنجلش باث، المعهد الرائد في تعليم اللغة الإنجليزية وعضو أساسي في مجموعة التعليم العالمية (جيدو)، أن يُعلن بكل فخر عن رعايته ومشاركته في الحدث الرائد 'سباق “7 أيام 7 الإمارات للوحدة'. تأتي هذه المبادرة لتنسجم مع رسالة إنجلش باث في تغيير الحياة من خلال التعليم، والاعتقاد الراسخ بأن اللغة الإنجليزية تمثّل الخطوة الأولى نحو فهم أعمق وتعزيز الوحدة.

 

 

 

بسباق "7 أيام 7 إمارات للوحدة"، نُقدّم رحلة دراجات فريدة عبر دولة الإمارات العربية المتحدة، والمُقررة في يناير 2024. يجمع هذا الحدث بين 17-20 رياضيًا رئيسيًا من خلفيات مختلفة، متحدين بشغفهم للرياضة والرغبة في تعزيز قيم الوحدة والشمول والتسامح والاستدامة.

 

 

 

فريق يضم دراجين هواة بارزين، بمن فيهم قادة أعمال ورواد مشاريع، يستعدون لمغامرة استثنائية: رحلة استكشافية تمتد على مدار سبعة أيام، تجوب جميع إمارات الدولة، وتعكس روح الرواد والوحدة مع تركيز على القيم الرياضية الملهمة. يتميز هذا الحدث بتنوع مشاركيه، حيث سيشارك دراجون من خلفيات ثقافية متعددة، ما يسلط الضوء على التزامهم بتعزيز التنوع والشمول. وخلال المسار، سيقوم الفريق بزيارات تعليمية إلى مؤسسات مختلفة، مشاركين في جلسات تفاعلية مُركّزة على الإيجابية وروح العمل الجماعي.

 

 

 

"إنجلش باث"، كراع فخور لهذا الحدث، يستغل هذه الفرصة للدعم والمشاركة الفعّالة في مبادرة تجسّد قيمها الأساسية بشكل كامل. تسلط هذه الشراكة الضوء على التزام "إنجلش باث" العميق بتعزيز بيئة متنوعة ومبتكرة ومستدامة، وفقاً لرسالته التعليمية. وستكون رحلة العزيمة مع أطفال "سينسز" في "كايت بيتش" هي المحور الرئيسي لاهتمام "إنجلش باث" خلال هذا الحدث.

 

 

 

وبهذه المناسبة، صرّح مايك سامرفيلد، المدير التنفيذي لدى إنجلش باث: "نحن في إنجلش باث نشعر بالسعادة لرعاية فعالية 'رحلة الوحدة'، التي تعكس بشكل مثالي رؤيتنا في توحيد الأفراد من خلال التجارب المشتركة والتعلم. هذه المبادرة تدعم القدرات البدنية وقيم الروح الرياضية، وتتوافق مع التزامنا بتعزيز الوحدة والتنوع وتعزيز التعليم الشامل. نحن نؤمن بأهمية المعرفة في تقريب الثقافات، وتجسد هذه الفعالية إخلاصنا لهذه القيم."

 

 

 

طلابنا يمكنهم الانطلاق في رحلة تعليمية عبر أحد فروع إنجلش باث العالمية، حيث يُمكنهم الاختيار من بين وجهات مثيرة في المملكة المتحدة، أيرلندا، مالطا، شمال أمريكا، والشرق الأوسط. يُمكن أيضًا للطلاب دمج مواقع مختلفة لتحقيق تجربة تعليمية عالمية فريدة. كل وجهة تقدم سماتها الفريدة، وتلبي الاحتياجات المتنوعة، مما يُتيح لكل طالب العثور على الوجهة المناسبة لرحلته التعليمية.

 

 

 

خارج إطار الصفوف اللغوية، يضع إنجلش باث تجربة تعليمية شاملة تسمح للطلاب بالانغماس في الثقافة المحلية، استكشاف معالم المدينة، وبناء علاقات صداقة دائمة مع طلاب من جميع أنحاء العالم. يتضمن برنامجنا زيارات ممتعة للمتاحف والمسارح، ورحلات نهاية الأسبوع المثيرة، مع التركيز الكبير على التميز الأكاديمي. لضمان ذلك، نقدم اختبارات وحدات أسبوعية، وتقييمات شهرية للمهارات، وجلسات دراسية، وحصص تعليمية للدورات.

 

 

 

طلاب إنجلش باث يتلقون تدريباً متقدماً في مجموعة واسعة من المواضيع، من بينها بناء الهوية الشخصية وتنمية مهارات مقابلات العمل، الأمر الذي يعزز مهاراتهم اللغوية ويسهم في تطويرهم الشخصي.

 

 

 

حدث "سباق 7 أيام 7 الإمارات للوحدة" لا يقتصر على جولة دراجات، بل يمثّل رمزاً للأمل والتعاون وقوة التوحيد من خلال تحقيق الأهداف المشتركة. إنجلش باث فخورة بأن تكون في الصدارة لدعم هذه المبادرة، والتي تؤمن بقيم التنوع والشمولية والاستدامة.

 

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة