١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | السبت 25 مارس, 2023 6:58 مساءً |
مشاركة:

استمتع بقضاء أروع اللحظات الرمضانيَّة مع مطعـم "سومـو سوشـي آند بنتـو"

يمكن لروَّاد المطعم الاستمتاع بثلاثة خيارات من الوجبات الرمضانية المميزة خلال الشهر الكريـم  

 

يقدم "سومو سوشي آند بنتـو"؛ أول مطعم لتناول السوشي يوفر بيئة مناسبة للعائلات في المنطقة؛ ثلاثة أنواع من خيارات تناول الطعام خلال شهر رمضان الكريم، تتضمن: (طبق الإفطار الرمضاني، وجبة رمضانية لشخصيْن، و وجبة رمضان العائليَّة)؛ والتي يتم تقديمها سواء داخل المطعم أو عبر خدمة توصيل الطلبات من خلال تطبيق "سومو موبايل Sumo Mobile" أو عبر الموقع الإلكتروني للمطعم. 

 

 تتوفر العروض الرمضانية الخاصة لدى المطعم طوال اليوم؛ مع طبق الإفطار الرمضاني بسعر 115 درهم إماراتي، ووجبة رمضانية لشخصيْن بسعر 140 درهم إماراتي، ووجبة رمضان العائلية بسعر 180 درهم إماراتي. 

 

يتم تقديم طبق الإفطار الرمضاني مع حساء ميسو وكوبيْن من الشاي المثلج، في حين تشمل الوجبة الرمضانية المقدمة لشخصيْن: طبق إِدامامي، و دجاج بصوص الترياكي، و أرز على البخار، وطبق ياكي أودون، مع طبقيْن من حساء ميسو وسلطة أصابع السلطعون بالخيار، كما تشمل الوجبة أيضاً أربع قطع من تمبورا الروبيان وغيوزا الدجاج.

 

 هذا في حين تشمل وجبة رمضان العائليَّة ثلاثة أطباق من حساء ميسو و نودلز ياكي أودون، بجانب سلطة الإدامامي، مع طبقيْن من شرائح سمك السلمون النيغيري، وسمك السلمون المشوي بالثوم، كما تحتوي الوجبة أيضًا على أربع قطع من تمبورا الروبيان، ولفائف كرانشي كريزي ولفائف كرانشي كاليفورنيا بالإضافة إلى ثماني قطع من كرانش البطاطا الحلوة المقرمشة.  

 

وبهذه المناسبة؛ صرح الشيف/ جيلبرت أورا، من شركة سومو إنترناشونال (ش.ذ.م.م)؛ قائــلاً: "نوصي عشّاق الحلوى بتجربة آيس كريم التمبورا اللذيذ، وهو عبارة عن آيس كريم بالفانيليا مقلي ومغلّف بقشرة البانكو المقرمشة وبراوني الشوكولاتة اللذيذ، حيث يُقدّم في إناء الآيس كريم مغطى بصوص الشوكولاتة الرائع. نتمنّى لكم ولعائلاتكم رمضاناً مباركاً".   

 

 بالنسبة للزبائن المنتظمين؛ يعتبر تطبيق "سومو موبايل Sumo Mobile" أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بهم، حيث يمكنهم جمع "عملات كينجي" لكل طلب، واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي)، هذا كما يمكنهم استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لكم وقتاً ممتعاً معنـا! 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة