٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأحد 15 فبراير, 2015 12:38 صباحاً |
مشاركة:

جناح فيتنام في القرية العالمية ملامح الحضارات الراسخة والمستقبل المشرق

جناح فيتنام في القرية العالمية .. تأسرك من على بعد ألوانه المفعمة بالحياة والتي تكشف الكثير عن تاريخ دولة تمكنت من تجاوز الأزمات بشجاعة وأن تركز على التنمية الشاملة لتمضي بثقة نحو أفق التقدم المذهل، دون تزييف تراثها أو التقليل من شأن إنسانها، حتى أصبحت اليوم قِبلة اقتصادية تتسابق على إمكاناتها المؤسسات العالمية.

وما أن تلامس قدماك الجناح حتى تستشعر ملامح بلد ذات روح متفردة ورؤية منفتحة لتبادل الأفكار المثمرة، وتتمثل المنتجات الفيتنامية في اللوحات الفنية والأقمشة الحريرية والمنتجات المتنوعة المصنوعة من الخيزران والخشب وأبرزها القبعة الفيتنامية الشهيرة "نونلا" التي تذكر المارة بطبيعة هذا البلد ومزارعه الخضراء وحقول الأرز، كما يعرض الجناح تشكيلة واسعة من المنتجات الصديقة للبيئة المصنوعة من الخيزران وتشمل الأثاث المنزلي والأواني وأدوات المطبخ، كما تشتهر بفن التلوين المائي على الخشب والبامبو لتشكيل قطع فنية يزينها الصدف والسيراميك وتعد الأكثر مبيعاً في الجناح.

وبما أن الفيتناميون يؤمنون بأهمية المنتجات الطبيعة وبدورها في الحفاظ على توازن العقل والجسد، فإن الجناح يزخر بمجموعة كبيرة من المنتجات الطبيعية بالكامل والتي تشمل زهرة الأرض شوكي المعروفه بخصائصها لتنقية الجسم من السموم، بالإضافة إلى دورها في تقليل نسبة الكولسترول في الجسم وتحسين وظائف الكبد، كما يمكن الحصول على أدوية عشبية للتخفيف من الألم التواء الكاحل والزيت العشبي للعلاج من نزلات البرد.

ويحظى جناح فيتنام في القرية العالمية باهتمام العديد من الضيوف نظراً لتنوع بضائعه، فهو يقدم أوعية الفخار والفازات الملونة بتصاميم متنوعة، ويمكن استخدامها لنباتات الزينة أو حتى لوضع الشموع، بالإضافة إلى الأقطان وأنواع الحرير الفيتنامي والتصاميم المطرزة باليد.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة