١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
البيئة والطاقة | الاثنين 31 مايو, 2021 3:12 مساءً |
مشاركة:

مجموعة اينوك تتعاون مع "إينيرو" لتعزيز حضورها العالمي في القطاع البحري

أعلنت مجموعة اينوك عن اختيار شركة "إينيرو" الرائدة في مجال توزيع الوقود والزيوت البحرية كوكيل حصري لها في جنوب أفريقيا، وذلك بهدف تعزيز حضور المجموعة العالمي في مجال الزيوت ومواد التشحيم المخصصة للسفن والقطع البحري.

 

 

 

وبموجب هذا التعاون، تتولى "إينيرو" حصرياً مهمة توزيع مجموعة واسعة من منتجات الزيوت ومواد التشحيم التي تنتجها اينوك خصيصاً للقطاع البحري عبر كافة موانئ جنوب أفريقيا، بما فيها ديربان وكيب تاون وبورت إليزابيث وريتشاردز باي، بالإضافة إلى وولفس باي  في ناميبيا وغيرها من الأسواق البحرية الدولية.

 

 

 

هذا وتهدف اينوك من خلال هذه الاتفاقية الحصرية مع "إينيرو" إلى تعزيز مبيعات محفظة منتجات المجموعة من زيوت التشحيم المخصصة للقطاع البحري، وبالتالي توسيع حضورها العالمي وصولاً إلى موانئ جديدة وتوفير خدماتها للعملاء الدوليين في أسواق جديدة. ففي الوقت الراهن، تشهد أسواق جنوب أفريقيا تداول نحو 40 مليون لتر سنوياً من هذه المنتجات.

 

 

 

في هذا السياق، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: "انطلاقاً من حرصنا المتواصل على توسيع حضورنا المحلي والعالمي وسعينا لترسيخ مكانتنا كشريك موثوق لجميع شركائنا في القطاع البحري، تأتي شراكتنا الجديدة مع ’إينيرو‘ لتؤكد على قدراتنا المتميزة وجودة منتجاتنا وخدماتنا المبتكرة في هذا القطاع. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستسهم بدورٍ محوري في تعزيز حضورنا في مجال الزيوت ومواد التشحيم على امتداد الأسواق الدولية."

 

 

 

وتعدّ أسواق وموانئ جنوب أفريقيا من أبرز المساهمين في النمو الاقتصادي للدولة التي تتمتع بموقع استراتيجي متميز على واحد من أبرز المسارات البحرية الدولية من حيث كثافة الحركة، وأكثرها أهمية للنقل البحري الدولي، الأمر الذي يتيح لجنوب أفريقيا فرصة ثمينة للاستثمار في القطاع البحري المتنوع.

 

 

 

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة اينوك توفرّ لعملائها زيوت التشحيم لمختلف أنواع المحركات البحرية، بما في ذلك قوارب تموين منصات النفط والغاز البحرية، وسفن شحن الحاويات، وناقلات النفط، والسفن العسكرية وخفر السواحل، وذلك من خلال شبكة من خيارات النقل المتنوعة التي تشمل الناقلات البرية والأنابيب. كما تقدم المجموعة محفظة متنوعة من زيوت ومواد التشحيم المُعدّة للاستخدام في عدة مجالات بما في ذلك القطاعات الصناعية والبحرية ومحركات الديزل الثقيلة، بالإضافة إلى الاستخدامات في قطاع التجارة. وتتوفر منتجات اينوك في 60 دولة على امتداد منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا ورابطة الدول المستقلة وشبه القارة الهندية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة