١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 5 ديسمبر, 2022 12:04 مساءً |
مشاركة:

مجموعة الصور العربية وإيروس ميديا وورلد يتعاونان في إنتاج ثلاثة أفلام في المملكة العربية السعودية

  • يشمل أفلام هندية أصلية وطبعة عربية لازدهار السوق العربية السعودية والعالمية
  • الإعلان هو جزء من الشراكة الاستراتيجية الجارية بين الشركتين التي تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام
  • ستدخل الأفلام الثلاثة الإنتاج في عام 2023 على مراحل بدعم من الإطار المؤسسي السعودي للاستثمار والثقافة والسياحة

تتعاون مجموعة الصور العربيةو شركة إيروس ميديا برودكشن، وهي شركة إعلامية وترفيهية هندية عالمية في إنتاج ثلاثة أفلام طويلة كاملة بما في ذلك النسخ الأصلية ونسخة جديدة من فيلم بوليوود بوكس أوفيس سوبر سارق ومشروعين غير معنونين باللغة الهندية. سيتم تصميم الأفلام الثلاثة وتطويرها في المملكة العربية السعودية. وسيطرح الفيلم المحلي الجديد على الأرض للإنتاج بحلول منتصف عام 2023 والآخر اثنان بنهاية عام 2023.

 عبد الإله الأحمري ، الرئيس التنفيذي لشركة Arabia Pictures

 

وعن الشراكة صرح  عبد الإله الأحمري ، الرئيس التنفيذي لشركة Arabia Pictures ، "يسعدنا جدًا التعاون مع ErosMedia في تقديم قصص آسرة وموجهة نحو الأسرة إلى سوق المملكة العربية السعودية وتشمل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الأكبر. تشترك ثقافاتنا في صفات متشابهة، ونعتقد أن فيلمنا الأول معًا سيكون له صدى لدى جمهورنا. نحن بصدد تكييف القصة مع الكتاب السعوديين الموهوبين. سننشر تفاصيل المشاريع قريباً ".

براديب دويفيدي ، الرئيس التنفيذي لشركة إيروس ميديا وورلد

 

وتعليقًا على هذا الإعلان ، قال براديب دويفيدي ، الرئيس التنفيذي لشركة إيروس ميديا وورلد ، "تتمتع المملكة العربية السعودية والهند بعلاقة قوية تعكس العلاقات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي تربطهما منذ قرون. اليوم ، عندما تقوم المملكة العربية السعودية بتنويع ودعوة الاستثمارات والخبرات من جميع أنحاء العالم ، يمكن للمؤسسات الإعلامية العالمية مثل Eros Media المشاركة والمساهمة في رؤية الحكومة السعودية. "ويضيف ،" في Arabia Pictures ، وجدنا شريكًا مثاليًا ، ومعا سنعيد خلق سحر بوليوود في السعودية ".

وتعتبر مجموعة الصور العربية شركة إنتاج وتوزيع محتوى، تركز بشكل أساسي على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستكتشف المجموعة بالتعاون مع شركة إيروس ميديا فرصًا استراتيجية وتجارية في إنتاج الأفلام والتكنولوجيا وويب 3.0 لتلبي احتياجات صناعة الترفيه بالهند.

وتعتبر رؤية السعودية 2030 إطارًا استراتيجيًا للانتقال من اعتمادية المملكة على النفط إلى تنويع مصادر الدخل في اقتصادها، وتطوير قطاعات الخدمة العامة كالصحة والتعليم، والبنية التحتية، والترفيه، والسياحة.

مجموعة الصور العربية هي شركة رائدة في صناعة الترفيه، تركز على الإنتاج والتوزيع العالمي للأفلام والمسلسلات عبر جميع المنصات الإلكترونية. كما تركز أيضًا على بناء نظامًا بيئيًا في صناع المحتوى، فكل شركات الصور العربية تكمل بعضها، وتساهم في إتمام المشروعات بدايةً من تطوير المواهب إلى الإنتاج السينمائي الضخم. وتتصور الشركة خلق اقتصاد للإعلام الترفيهي من خلال لعب دور القاعدة الأساسية للخدمات السحابية والرقمية المبتكرة، والتي تستهدف صانعي المحتوى. وعلى الصعيد الإقليمي، تمتلك شركة الصور العربية منصات رئيسية وقنوات تليفزيونية، ومسارح ومواهب، ليقدموا قيمة كبيرة للإبداع باستخدام التكنولوجيا من خلال قنواتهم.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة