١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 12 يوليو, 2021 2:35 مساءً |
مشاركة:

احتفالات استثنائية بعيد الأضحى المبارك في فندق فور سيزونز الرياض

أفضل مكان لقضاء إجازة عيد الأضحى مع غرف وأجنحة تم تجديدها حديثًا وعروض الطهي اللذيذة


 

 

الرياض ، المملكة العربية السعودية، يوليو 2021 - احتفل بعيد الأضحى مع العائلة والأصدقاء في فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة. تم تصميم عرض غرف خاص وتجارب طهي رائعة خصيصًا لضمان حصولك على عيد لا يُنسى مليء بالاسترخاء والكثير من المرح والإثارة.

 

استمتع ببرانش العيد الخاص من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 4:00 مساءً في أول أيام العيد مع عروضنا السخية في مطعم اليمنتس واللوبي لاونج ، تكملها خدمة فورسيزونز المميزة. انغمس في راحة البال الكاملة بينما يستمتع أطفالك في ركن الأطفال حيث لا ينتهي الترفيه أبدًا.

 

اقض العيد في راحة ورفاهية فندق فورسيزونز الرياض في الغرف والأجنحة التي تم تجديدها حديثًا من خلال الاستمتاع بعرض غرفنا الخاصة المتاح من 17 يوليو حتى 24 يوليو. استرخ في غرفة فاخرة ابتداءً من 2198 ++ ريال سعودي تضمَ غداء أو عشاء في مطعم اليمنتس أو برنش العيد لشخصين، واختيار جلسة مساج لمدة 60 دقيقة في السبا الحائز على جوائز.

 

أثناء إقامتك، استمتع بجولة تسوق فريدة من نوعها في مركز المملكة حيث ستقضي أنت وعائلتك وأصدقائك بالتأكيد وقتًا رائعًا. يمكنك أيضًا التخطيط ليوم استكشاف مليء بالمغامرات حول المدينة بمساعدة الكونسيرج أو البقاء ببساطة في الفندق لقضاء يوم ممتع من الاسترخاء حول المسبح.

 

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال 2115888-11-966+

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة