٢١ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢١ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 12 فبراير, 2024 9:20 صباحاً |
مشاركة:

"إكسبو الشارقة" يبحث تعزيز التعاون مع مركز التجارة العالمي باسطنبول

بحث مركز إكسبو الشارقة مع “مركز التجارة العالمي باسطنبول ” سبل تعزيز التعاون والتنسيق في مجال تنظيم الفعاليات والمؤتمرات والمعارض التجارية المشتركة، وتبادل الخبرات والتجارب لتنمية قطاع المعارض والاستفادة من أحدث الإمكانيات اللوجستية والتكنولوجية لتقديم أفضل الخدمات للعارضين المحليين والدوليين والزوار، وزيادة الأحداث التي من شأنها أن تعزز فرص التواصل بين مجتمع الأعمال لاستكشاف أسواق المنطقة في مختلف الأنشطة التجارية.

 

جاء ذلك، خلال اللقاء الذي عُقد في "إكسبو الشارقة" وجمع سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، وكوسكان أكمان المدير الفني لمركز التجارة العالمي باسطنبول الذي وجه دعوة لسعادة سيف محمد المدفع لزيارة المركز .

 

استعرض اللقاء بحضور عدد من مسؤولي الجانبين الخدمات التي يتم تقديمها للعارضين واستفادة قطاع المعارض من العلاقات الاقتصادية المتميزة بين الإمارات وتركيا.

 

وأكد سعادة سيف محمد المدفع حرص مركز إكسبو الشارقة على تعزيز التعاون مع مختلف المراكز التجارية العالمية، بما يعزز مكانته على خارطة المعارض الدولية ويبرز ما يمتلكه من سجل حافل بالنجاحات في تنظيم الفعاليات والمؤتمرات والمعارض، معرباً عن تطلعه إلى زيارة مركز التجارة العالمي باسطنبول والتعرف على مرافقه وأنشطته، وتبادل الأفكار والمقترحات لتعزيز التعاون المشترك مع قطاع المعارض في تركيا في إطار رؤية إكسبو الشارقة الاستراتيجية لتعزيز القطاع وتوسيع نطاقه ليشمل أسواقاً متنوعة بما يضمن فتح آفاق جديدة للعارضين في الإمارات وتركيا.

 

وأشار إلى أن العلاقات التجارية المتينة بين الإمارات وتركيا تُشكل قاعدة قوية لتعزيز التعاون بين مركز إكسبو الشارقة ومركز التجارة العالمي باسطنبول، وتمثل فرصة للمركزين لبحث أحدث التطورات في مجال تنظيم المعارض سعياً لترسيخ أفضل الممارسات العالمية التي تكفل تعزيز صناعة المعارض وتقديم تجربة مميزة للعارضين والزوار.

 

وفي ختام اللقاء قدم سعادة سيف محمد المدفع درعا تذكارية لكوسكان أكمان الذي أكد أن هذا اللقاء يمهد لانطلاقة جديدة للتعاون بين الجانبين وأشاد بالممارسات التنظيمية لمركز إكسبو الشارقة التي تمكنه من تنظيم مجموعة من أكبر المعارض المحلية والإقليمية والدولية المتخصصة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة