٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 19 يناير, 2015 12:18 صباحاً |
مشاركة:

فلكون ستي أوف وندرز تستضيف طلاباً من معهد مونتيري للتكنولوجيا والتعليم العالي المشهود له

استضافت شركة فلكون ستي أوف وندرز، ذلك المشروع الكبير الذي جرى تطويره في طريق الشيخ محمد بن زايد والذي سوف يتضمن عجائب العالم في دبي، مجموعة من 30 طالبا في مجال الهندسة المدنية إلى جانب اثنين من الأساتذة من معهد مونتيري للتكنولوجيا، المكسيك.

جاءت الزيارة كجزء من مساعي فلكون ستي أوف وندرز لدعم الجامعات العالمية في أن تقدم لطلبتها فهما عملياً للهندسة المدنية في خلق تطويرات ذكية على طراز عالمي. كما أكدت الزيارة أيضاً على المكانة البارزة والمرموقة لدبي وشركة فلكون سيتي أوف وندرز في قطاع التطوير العقاري.

قال سعادة السيد سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة فلكون ستي أوف وندرز الذي قدم عرضا تقديمياً حول تطوير المشروع الكبير للطلاب: " تعتبر الهندسة المدنية السلسة والمفصلة صميم وجوهر إخراج مشروعنا الطموح إلى الحياة، فلكون ستي أوف وندرز. وبالتالي، نحن ملتزمون بتطوير مهارات الهندسة المدنية في الأجيال المستقبلية. تعكس الزيارة رؤيتنا في نقل المعرفة وأفضل الممارسات الخاصة بنا والسماح لعقول الشباب بالاستفادة من جهودنا. من ناحية أخرى، نقاشاتنا التحفيزية مع الطلاب وفرت لنا أيضا تصوراً متجدداً حول مستقبل صناعة البناء والتشييد. نرحب بالطلبة وكلية معهد مونتيري للتكنولوجيا والتعليم العالي في فلكون ستي أوف وندرز ونتطلع إلى استضافتهم في المستقبل."
أعقب العرض الذي تم تقديمه جولة في مشروع التنمية شملت المرحلة 1، المرحلة 2 (المركز المجتمعي)، اس تي بي (STP)، وعرض الفيلات. كما تم تنظيم مسابقة للطلاب، حيث شارك الطلاب فيها بكل حماس.

هذا وقال البروفسيور إنغ كارلوس نانجاري بيريز، المدير المساعد للمعهد: " كانت زيارتنا إلى فلكون ستي أوف وندرز مثار إعجاب ودهشة لطلبتنا" فقد شهدوا مباشرة بناء بنية تحتية متطورة والدور الحيوي للهندسة المدنية في دعم التنمية المستدامة وفي نفس الوقت ضمان أن المقيمين لديهم أعلى درجات الراحة والفخامة في متناول أيديهم."
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة