٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الأربعاء 26 فبراير, 2020 9:17 صباحاً |
مشاركة:

فيتنس فيرست تعلن عن خطط توسع هائلة مع استعدادها لافتتاح عشرة نوادٍ جديدة في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط هذا العام

أطلقت العلامة الرائدة في مجال الصحة واللياقة في المنطقة توجهًا جديدًا ومبتكرًا مع الإعلان عن خطة توسع هائلة في الشرق الأوسط مع افتتاح عشرة نوادٍ جديدة وتوفير المزيد من المواقع المخصصة للسيدات فقط

  • افتتاح ثمانية نوادٍ جديدة في الإمارات إضافة إلى اثنين في البحرين
  • تعد النوادي الجديدة جزءًا من خطط التوسع الهائلة التي اعتمدتها فيتنس فيرست حيث تتطلع لتلبية الطلب المتزايد على النوادي وحلول اللياقة البدنية المتقدمة

 

 أعلن فيتنس فيرست الشرق الأوسط عن خطط توسع هائلة في مختلف أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك مع الاستعداد لافتتاح 9 نوادٍ فريدة من نوعها هذا العام.

 

ويأتي التوسع المتواصل الذي أطلقته سلسلة اللياقة البدنية تبعًا للاهتمام المتزايد في منطقة الشرق الأوسط، والرغبة بمعرفة المزيد عن برامج الصحة واللياقة البدنية، والطلب المستمر على حلول اللياقة البدنية في جميع أرجاء المنطقة. وستعمل العلامة التجارية على توسيع انتشارها على المستوى الإقليمي ضمن مجموعة من المواقع الاستراتيجية، وبذلك فإنها تضمن وصول أفراد المجتمع في كل مكان إلى ابتكارات وبرامج اللياقة البدنية بشكل أكبر، وإمكانية الوصول الراغبين بممارسة التمارين إلى نوادي اللياقة البدنية خلال 5 دقائق من جميع المناطق.

 

وتستعد فيتنس فيرست لافتتاح النادي الأول من بين 10 نوادٍ جديدة خلال شهر أبريل في بوابة المارينا بدبي، وسيكون ترتيب النادي الثالث والثلاثين للعلامة التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة والثالث والعشرين في دبي.

 

وتضم قائمة المواقع الجديدة التي سيتم افتتاحها كلًا من: واحة السيليكون والمروج في دبي، ومدينة خليفة في أبوظبي، والزاهية في الشارقة، وعجمان سيتي سنتر في عجمان، والواحة مول وسيتي سنتر البحرين في البحرين. سيتم أيضًا تغيير النوادي الحالية في دبي فستيفال سيتي ومركز صحارى في الشارقة، حيث ستستبدل بنوادٍ جديدة بمفاهيم أكثر تطورًا.

 

ويشهد التوسع الإقليمي الذي تستعد له فيتنس فيرست اعتماد الجيل الجديد من نوادي اللياقة البدنية وأحدث الابتكارات ضمن النوادي التابعة للعلامة في جميع أنحاء المنطقة. كما تتوفر مجموعة من التدريبات الرائدة والمفاهيم التي تم إعدادها والتي تهدف إلى تنشيط العلامة التجارية، والتي تشمل حصص الملاكمة الديناميكية، واستوديو التدريب من دون جدران المشابه لصالة الديسكو الصامت لممارسة تمارين اللياقة البدنية، وتجربة ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة التي تعتمد على تقنية العروض البصرية والألعاب عبر الإنترنت، وهوت استوديوز، التي تعمل بنظام تدفئة متطور بالأشعة تحت الحمراء حيث تدفئ الجسم مباشرة بدلاً من تسخين الهواء.

 

كما سيساهم التوسع في منح فرص إضافية للسيدات أيضًا للاستفادة من العروض المخصصة لهن فقط. والتي توفر بيئة داعمة ومريحة من أجل ممارسة التمارين ومعرفة أهمية الصحة والعافية واللياقة البدنية. وستوفر النوادي الجديدة في واحة السيليكون، ودبي فستيفال سيتي، ومركز صحارى الشارقة، وسيتي سنتر البحرين، أقسامًا ومرافق مخصصة للسيدات فقط، والتي ستضاف إلى 22 نادٍ رياضي للسيدات فقط تحقق النجاح وتستقطب أعدادًا كبيرة من المشتركات في جميع أنحاء المنطقة.

 

وكانت سلسلة اللياقة البدنية قد قدمت لمحة عن مستقبل فيتنس فيرست الشرق الأوسط خلال شهر ديسمبر، وذلك مع افتتاح نادي نخلة جميرا في نخيل مول دبي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

 

وإضافة إلى تقديم أحدث التقنيات المبتكرة، تواصل فيتنس فيرست توفير مرافقها الشهيرة ذات الجودة العالية، والتي تشمل أرضيات صالة الألعاب الرياضية المجهزة تجهيزًا كاملاً مع توفير مناطق متخصصة لتمارين الجهد، والفريستايل، والأوزان الحرة، والقوة. كما سيحظى أعضاء النادي في جميع أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي بمرافق فاخرة لتبديل الملابس وغرف بخار وردهات حصرية للأعضاء للاسترخاء والتزود بالطاقة وتناول الأطعمة المغذية والمرطبات. كما يشهد التوسع إطلاق تطبيق Good Vibes من فيتنس فيرست، وهو برنامج مكافآت جديد وحصري للأعضاء ويوفر للمستخدمين إمكانية الاستفادة من خصومات مميزة وعروض خاصة من 500 علامة تجارية ضمن دول مجلس التعاون الخليجي، الأمر الذي يمنح الأعضاء المزيد من القيمة حيث تتوفر تخفيضات كثيرة ضمن البرنامج والتي تفوق ما يدفعونه لهذه العضوية.

 

وفي تصريح له، قال جورج فلوكس، الرئيس التنفيذي لفيتنس فيرست الشرق الأوسط: "نستهل هذا العام والشعور بالفخر والرضا يغمرنا إلى أبعد الحدود. ولا يقتصر ذلك على خيارات اللياقة البدنية المتوفرة لدينا، وإنما يتعلق ذلك بإرثنا العميق والتزامنا تجاه الأعضاء. لقد لبينا نداء مجتمع اللياقة البدنية واستجبنا للطلب المتزايد على ابتكارات اللياقة البدنية في المنطقة، والآن نقوم بالابتعاد عن أساليب العمل التقليدية، وننطلق في علامة اللياقة البدنية نحو توجه جديد ومبتكر ومن خلال المفهوم الجديد للنادي، فإننا نهدف إلى تحقيق نقلة هائلة في هذا المجال".

 

"عملنا على تطوير خططنا للتوسع الاستراتيجي بذكاء، لنضمن الريادة واعتماد أحدث الابتكارات في صناعة اللياقة البدنية في جميع أنحاء الشرق الأوسط. مع افتتاح النوادي العشرة الفريدة ذات المزايا الحديثة، فإننا نشعر بسعادة غامرة باعتبار أن توسعنا المتواصل على المستوى الإقليمي يوافق أفراد المجتمع في جميع أرجاء المنطقة، مع وضع هدف واحد بعين الاعتبار، يتجسد بتوفير أفضل تجارب اللياقة البدنية والبرنامج الرياضية لجميع الأعضاء، ومساعدتهم على المضي قدمًا في اللياقة البدنية وفي الحياة".

 

وكان قطاع الصحة واللياقة البدنية في الشرق الأوسط قد شهد تقدمًا كبيرًا خلال السنوات العشرين الماضية، حيث أصبح أفراد المجتمع أكثر وعياً حول أهمية اتباع نمط حياة أكثر صحة، وزادت معرفتهم بصناعة اللياقة البدنية وهذا ما أدى بالتالي إلى زيادة مطالبهم وتنوعها.

 

تمتلك فيتنس فيرست الشرق الأوسط في الوقت الحالي أكثر من 57 ناديًا في 49 موقعًا، في 6 دول، ومنها الإمارات العربية المتحدة والبحرين والأردن والمملكة العربية السعودية والكويت، كما أنها تبحث وصول علامتها إلى مناطق أخرى.

 

ومع افتتاح عشرة نوادٍ جديدة في الإمارات والشرق الأوسط، فإن فيتنس فيرست تهدف إلى إطلاق توجه جديد للياقة البدنية، مع مفاهيم واستوديوهات رائدة ومبتكرة، مع العمل في الوقت ذاته على تعريف أعضائها والأجيال القادمة حول أهمية الصحة واللياقة البدنية.

 

حول فيتنس فيرست

فيتنس فيرست هي الشركة الرائدة في مجال اللياقة والصحة البدنية في الشرق الأوسط، تملكها وتشغلها مجموعة لاندمارك، التي تعد بدورها إحدى الشركات الرائدة في تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والهند. تضم فيتنس فيرست أكثر من 59 نادٍ رياضيٍ في 50 مدينة في مختلف أنحاء المنطقة متوزعة في الإمارات والبحرين وقطر والمملكة العربية السعودية والكويت والأردن.

تتضمن الخطط المستقبلية لفيتنس فيرست في الشرق الأوسط افتتاح نادٍ جديد في كل من نخيل مول، ومارينا دبي، وواحة السيليكون، وفي إمارة عجمان بالإمارات، وفي الواحة مول والجفير في البحرين. وتلتزم فيتنس فيرست بتسهيل وصول الأعضاء للياقة البدنية التي ينشدونها من خلال إنشاء نوادٍ جديدة في كل أنحاء الشرق الأوسط.

نقدم في فيتنس فيرست أرقى مستوى من الخدمات عالمية الطراز، بما في ذلك أفضل المعدات للصفوف الرياضية، ودروس التمارين الجماعية المجانية، وجلسات التدريب الشخصي المقدمة من قبل فريق من المدربين العالميين المحترفين فضلًا عن توفير أحدث الابتكارات في صناعة اللياقة البدنية.

كما تفخر مراكز فيتنس فيرست بكونها السباقة في تقديم أحدث الابتكارات في مجال اللياقة البدنية لأعضائها من أجهزة وصفوف رياضية متنوعة مثل  XFit و 6D و TUFF و TRICLUB و SPORTZONE و Swim Academy و MYZONE وغير ذلك الكثير. فضلًا عن أفضل المعدات المنزلية مثل Synrgy 360 ومنصات رفع الأثقال الأولمبية، بالإضافة لـ Wattbike ونظام التدريب الثوري المتعدد الفعالية Escape more .

فازت فيتنس فيرست الشرق الأوسط بأربعة جوائز في جوائز FIT لعام 2018، بما في ذلك Franchises Facility للعام عن نادي مردف سيتي سنتر صغير الذي يضم أكثر من 2000 عضو، وجائزة الاستوديو الصغير للعام عن XFIT BOX. ومنحت جائزة النجم الصاعد للعام لإيفان بافلوفيتش، ومدرب العام لـ ريو نونغا. كما نالت فيتنس فيرست أيضًا جائزة أفضل جهة عمل عل مستوى الخليج لعام 2018 – عن جهودها في تخريج قادة مميزين. تم التصويت لفيتنس فيرست مؤخرًا بالمرتبة الأولى في جوائز مجلة واتس أون أبوظبي 2018 في فئة نادي اللياقة المفضل عن نادي مارينا مول. في عام 2017، مُنحت فيتنس فيرست ثلاث جوائز أعمال في جوائز Fit Fit لعام 2017 - وشملت هذه العلامة التجارية علامة اللياقة البدنية للعام وجائزة أفضل حملة لياقة بدنية على وسائل التواصل الاجتماعي، ونادي السيدات للعام في منطقة السيف.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك (عرض 1 تعليقات)
معتز الثلاثاء 14 سبتمبر, 2021 4:56 مساءً
نادي فرع لوكولايزر الرياض سئ للغاية ونادي غير محترم ، كذب ونفاق وعدم احترام ونصب واحتيال على الاخر وللاسف أسوأ نادي تعاملت معه
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة