٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | السبت 20 مايو, 2023 4:01 مساءً |
مشاركة:

"فايف جايز" توسّع حضورها في دولة الإمارات بإعلانها افتتاح أحدث فروعها في غاليريا مول البرشاء

أعلنت سلسلة مطاعم "فايف جايز" عن افتتاح أحدث فروعها في غاليريا مول البرشاء، لتتيح لعشاق البرجر الاستمتاع بقائمة الوجبات الشهيرة التي توفرها هذه السلسلة العالمية. 

 

ويأتي فرع "فايف جايز" الجديد في غاليريا مول البرشاء ليستكمل الفلسفة الشهيرة للسلسلة التي تقوم على مفهوم البساطة الفائقة والالتزام بأعلى معايير الجودة، والتي تتميز بالابتعاد عن استخدام المكونات المجمدة، وعدم استخدام أفران المايكرويف، وعدم الحاجة إلى أجهزة التوقيت لتحديد مدة تحضير الطلب، واستخدام أفخر المكونات التي تشمل قطع البرجر المصنوعة من لحوم البقر الصافية الحلال 100%، وشطائر الهوت دوغ والجبن المشوي والبطاطس المقلية التي يمكن إعدادها بمختلف الطرق لترضي جميع الأذواق. 

 

ويأتي الإعلان عن افتتاح الفرع الجديد بعد فترة قصيرة من إطلاق توليفة (Lotus Biscoff® Caramelized Cookie Crumble ) لمخفوق الميلك شيك الذي يمثل الإضافة المثالية للاستمتاع بمذاق البرجر الشهي. 

 

وتواصل علامة "فايف جايز" الشهيرة بإعداد أشهى أنواع البرجر والبطاطس المقلية المقطعة يدوياً، تطبيق خطط نموها في الإمارات العربية المتحدة لتوسيع قاعدة عملائها وخدمة أكبر شريحة ممكنة في جميع أنحاء الدولة، حيث يُعد هذا الفرع الجديد في غاليريا مول، أول فرع تطلقه "فايف جايز" في عام 2023، ومن المتوقع الإعلان عن إطلاق المزيد منها خلال الأشهر المقبلة.

 

وتتيح التشكيلة المتنوعة من الإضافات التي يصل عدد خياراتها إلى 250 ألف توليفة مختلفة، للعملاء إعداد أشهى برجر من "فايف جايز" مع إمكانية إضافة تشكيلة من الاضافات مثل الفطر المشوي وفلفل الهالابينو. أما البطاطس فيتم تقطيعها يدوياً داخل المطعم وقليها مرتين وتحضيرها بطريقة "فايف جايز" أو بتوابل الكاجون. ويتم تحضير خبز البرجر الطازج ذو الخلطة السرية يومياً في الإمارات، مع إمكانية استبداله بأوراق الخس الصحية أو تناولها منفردةً. ويمكن لرواد المطعم الاستمتاع بالمشروبات الغازية وإعادة تعبئة أكوابهم مجاناً. 

 

وشهدت العلامة توسعاً في عملياتها بدولة الإمارات العربية المتحدة مؤخراً، عبر افتتاحها أول فرعٍ لها في مدينة الشارقة، إلى جانب إعلانها افتتاح فروع جديدة في كل من نخيل مول ونخلة جميرا ودبي هيلز مول والغاليريا جزيرة المارية بأبوظبي.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة