٢٣ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٣ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 28 ديسمبر, 2022 1:17 مساءً |
مشاركة:

سافر بأمان وبخصوصية تامة على متن طائرات رويال جت للاستمتاع بتجارب فاخرة وفريدة من نوعها

بأجواء مفعمة بالراحة والرفاهية أثناء سفرك إلى بعض من أجمل الأماكن في العالم

 

لا تفوت تجربة ركوب طائرة هليكوبتر استثنائية لمشاهدة مدينة لندن الساحرة، أو تناول العشاء في ألينو باريس في ليدوين الحاصل على 3 نجوم ميشلان في موقعه المتميز المطل على حدائق الشانزليزيه. يمكنك أيضًا اختيار " الغوص" تحت الماء في غواصة شخصية لاستكشاف محمية المحيط الحيوي التابعة لليونسكو في جزر المالديف، الكثير من المتعة والبهجة تنتظرك وعائلتك على متن طائرات رويال جت الممتازة.

 

إن السفر على متن طائرات رويال جت خاصة لها ميزات وإيجابيات استثنائية؛ حيث يوفر متعة للسفر مع توفير المرونة في الوقت وتأمين أكبر قدر من الراحة والمرونة الإضافية والخصوصية التامة والوصول إلى العديد من المطارات بدون قيود على الأمتعة. وقد يرغب المسافرون في اصطحاب حيواناتهم الأليفة على متن طائرات خاصة، حيث تسمح معظم شركات الطيران المستأجرة بسفر الحيوانات الأليفة على متن طائرة مستأجرة. بالإضافة لذلك، سيحظى عشاق الطعام بتجارب فاخرة مع خيارات المأكولات المتعددة وبعض الأطباق الشهية المميزة المتوفرة في كل من صالات انتظار كبار الشخصيات وعلى متن الطائرة.

 

تتميز شركة رويال جت بتوفير المرونة وخيارات لا مثيل لها في مجال الطيران الخاص المتميز، حيث من الممكن الوصول إلى صالة كبار الشخصيات قبل 45 دقيقة فقط للانتهاء من إجراءات السفر. حيث تدير مجموعة رويال جت أكبر أسطول في عالم طائرات بوينج بيزنس جت المعروفة بأنها من أفخر طائرات كبار الشخصيات، مع توفر عشر طائرات مذهلة من هذا النوع للتأجير، ستساعدك شركة رويال جت على اختيار الطائرة المناسبة لاحتياجاتك. تعرف معنا على بعض أروع الوجهات التي يمكنك السفر إليها للاستمتاع بتجربة ساحرة.

 

لندن

 

لندن هي واحدة من أفضل مدن التسوق في العالم مع وجود عدد لا يحصى من الشوارع المليئة بالعلامات التجارية العالمية
والمحلات الفاخرة، حيث يمكنك التسوق في مناطق مثل بوند ستريت ودوفر ستريت ماركت وهارودز ومايفير.

 

كما يمكنك أيضًا الاستمتاع بتجربة عشاء رائعة على نهر التايمز الشهير والاستمتاع بتناول الطعام وشرب النبيذ، حيث ستحصل على عشاء لذيذ مكون من أربعة أطباق على متن القارب ومشاهدة العديد من المعالم الشهيرة في لندن خلال الرحلة النهرية.

 

استمع إلى الموسيقى الحية مع التجول في المدينة ليلاً، أو إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمشاهدة أفضل منظر للمدينة، فلا تفوت تجربة جولة بالهليكوبتر؛ حيث توفر هذه الجولات تجربة غداء ممتعة مع الشمبانيا لضمان حصولك على تجربة لا تنسى. 

 

باريس

 

تمثل دار الأوبرا في باريس عنصرًا أساسيًا في الثقافة المحلية العالية، لا تفوت فرصة الاستمتاع بعروض الباليه الكلاسيكية في  قصر غارنييه.

 

وتعد زيارة الأوبرا في باريس أساسية لجميع هواة الثقافة الذين يقدرون الجمال. أما إذا كنت ترغب في رؤية أفضل لباريس؟ فيجب عليك حتماً زيارة برج إيفل و الصعود إلى قمته، حيث يعد واحد من أكثر المعالم الشهيرة في العالم. استفد من ميزة تخطي قائمة الانتظار و احرص على تفادي الحشود وساعات الانتظار الإضافية!  تأكد من الوصول إلى هناك عند غروب الشمس ومشاهدة المناظر الساحرة من الأضواء فوق أكثر المدن رومانسية على وجه الأرض. لا تفوت فرصة التعرف على أفخر المطاعم في باريس وتناول الطعام في المطاعم الحاصلة على نجمة ميشلان و التي يفوق عددها 108 مطعم. للحصول على تجربة راقية للمأكولات الفرنسية، اذهب إلى ألينو باريس في جناح ليدوين الحاصل على 3 نجوم ميشلان في موقعه المتميز  المطل على حدائق الشانزليزيه.

 

برلين

 

اكتشف أجواء الكريسمس الدافئة في ساحة  جيندارمين ماركت برلين، الذي يقع مباشرة مقابل ريجنت برلين وهو أحد أشهر الأماكن في العاصمة الألمانية. حيث يتم بيع المأكولات التقليدية لعيد الميلاد مثل الكستناء الساخنة والفطائر وخبز الزنجبيل،كما يمكنك تناول وجبة الطعام مقابل المعالم الألمانية مثل دويتشر دوم وفرانزوسيشير دوم، مع استمتاعك بالموسيقى الاحتفالية و تسوق أجمل الحرف و الصناعات اليدوية. 

 

تشتهر عاصمة الفن في ألمانيا بالتاريخ وهي مسقط رأس بعض الحركات الفنية الأكثر شهرة في العالم، قم بزيارة العديد من المتاحف الأثرية والتعرف على مجموعات الفنون الجميلة و القصور الفخمة، حيث يوجد أكثر 150 متحفًا في برلين مما يجعل السفر إلى برلين إضافة مثيرة للتعرف على تاريخ هذه المدينة وثقافتها المعاصرة.

 

جنيف

 

هناك العديد من الأشياء التي تشتهر بها سويسرا - قمم جبال الألب والتسوق و التعرف على أفخر الساعات في العالم - ولكن صناعة الشوكولاتة بالتأكيد لها مكانة خاصة في جنيف. تجول في مصانع ومحلات الشوكولاتة لمعرفة المزيد عن تاريخ الشوكولاتة السويسرية والتقاليد المحلية لتصنيع الشوكولاتة.

 

سوف تتذوق أرقى أنواع الفوندو والشوكولاتة والكمأ والجاناش في هذه الجولة الممتعة في جنيف. كما تنتظرك تجربة ساحرة أخرى في جنيف خلال رحلة بحرية مسائية على متن قارب بخاري تاريخي. 

 

حيث تم بناء مركب لو ساڤوا في عام 1914  وترميمه بالكامل في عام 2006. تم الاحتفاظ بالمحرك البخاري الأصلي وتركيب محرك جديد. وتستغرق الرحلة البحرية في بحيرة جنيف ثلاث ساعات، مما يتيح متسعًا من الوقت للاستمتاع بالعشاء والتقاط الصور و من ثم تناول عشاء مائدة الشيف المكون من أربعة أطباق، وتشمل الأطباق المتميزة سمك الهامور مع الخضار الموسمية وتارت التفاح.

 

المالديف

 

بصرف النظر عن التجربة المميزة لفيلات المحيط والمياه الساحرة، هناك الكثير من التجارب الرائعة التي تنتظرك في جزر المالديف. "الغوص" تحت الماء في غواصة شخصية لاستكشاف محمية المحيط الحيوي التابعة لليونسكو في جزر المالديف و التعرف على أجمل أنواع الأسماك الملونة، فوق الشعب المرجانية، وإلى جانب الدلافين والسلاحف وأسماك القرش  في أول غواصة في العالم سوبر فالكون ثري اس، التي تتسع لثلاث أشخاص.

 

إذا كنت من محبي الرياضات المائية لا تتردد في السفر إلى جزر المالديف، فهي ملاذك المثالي.

 

حيث توفر لك جزيرة كودادو سبل الرفاهية لقضاء مغامرات لا مثيل لها و لتحظى بأجمل الأوقات مع نفسك وأحبائك والطبيعة. استمتع بأروع اللحظات مع تجربة سفاري جت سكاي في جزيرة كودادو. وإذا كنت ترغب في خوض تجربة أكثر فخامة، يمكنك استئجار جزيرة خاصة لنفسك والاستمتاع بواحدة من أكثر التجارب فخامة وحصرية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة