٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرياضة | الخميس 12 أكتوبر, 2023 9:03 صباحاً |
مشاركة:

تعزيزاً لدور المرأة في الرياضة في المملكة العربية السعودية، مجموعة مستشفيات المانع تتعاون مع نادي شعلة الشرقية لكرة القدم

أعلنت مجموعة مستشفيات المانع، أول مزوّد للرعاية الصحية في المنطقة الشرقية وإحدى أعرق وأكبر المؤسسات الطبية في المملكة، عن توقيع اتفاقية شراكة مع نادي شعلة الشرقية، أول فريق كرة قدم نسائي تأسس في المملكة العربية السعودية، بهدف تعزيز الرياضة النسائية والتغلب على الحواجز المجتمعية في المملكة.

وتمت مراسم توقيع الاتفاقية يوم الاثنين، 9 أكتوبر 2023. وينص الاتفاق على الالتزام المشترك بين مجموعة مستشفيات المانع ونادي شعلة الشرقية لكرة القدم تجاه تطوير وتعزيز كرة القدم النسائية في المنطقة الشرقية.

تأسس نادي شعلة الشرقية لكرة القدم في مدينة الدمام المعروفة بالمركز الرياضي بالمنطقة الشرقية، وهو في طليعة الجهات التي تعمل على تطوير كرة القدم النسائية في المملكة العربية السعودية منذ تأسيسه في عام 2006. ومن خلال مشاركته في مختلف البطولات الوطنية والإقليمية، تمكن النادي من اظهار موهبته وتفانيه في هذه الرياضة.

وبموجب الاتفاقية، ستقدم مجموعة مستشفيات المانع الخدمات الطبية لنادي شعلة الشرقية لكرة القدم خلال مبارياته في الدوري السعودي الممتاز للسيدات 2023/2024. ومن المقرر أن تقوم مجموعة مستشفيات المانع برعاية نادي شعلة الشرقية طوال الموسم بهدف المساهمة في نمو واستدامة منظومة كرة القدم النسائية في المملكة.

وأعرب سعود منصور المانع، الرئيس التنفيذي للمشتريات في مجموعة مستشفيات المانع عن فخره بإبرام اتفاقية التعاون مع نادي شعلة الشرقية قائلاً، "نحن نفخر بدعم تطوير الرياضة النسائية في المملكة من خلال تعاوننا مع نادي شعلة الشرقية ونؤمن بأهمية تعزيز دور المرأة وتمكينها بما يتماشى مع رؤية المملكة 2023. يتيح لنا هذا التعاون المساهمة في نمو كرة القدم النسائية في المنطقة الشرقية وإظهار التزامنا بالتميز في مجال الرعاية الصحية."

وثمنت السيدة مرام البتيري، رئيسة مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لنادي شعلة الشرقية، أهمية الاتفاقية وجهود مجموعة مستشفيات المانع في دعم المرأة في المملكة قائلة: "يسعدنا أن تكون مجموعة مستشفيات المانع شريكًا لنا. فخبرتهم في مجال الرعاية الصحية والتزامهم بالجودة يتوافقان تمامًا مع قيم النادي. تعد هذه الشراكة علامة فارقة في عالم كرة القدم النسائية في المملكة العربية السعودية وسيساهم هذا التعاون في تسليط الضوء على تفانينا المشترك تجاه الرياضة النسائية ومجتمع المنطقة الشرقية."

وتزامناً مغ انطلاق الدوري السعودي الممتاز للسيدات 2023/2024 في 13 أكتوبر، تحث مجموعة مستشفيات المانع العائلات وعشاق الرياضة على دعم نادي الشعلة الشرقية لكرة القدم حيث سيشهد الحاضرون قوة ومهارة هذا الفريق النسائي المميز وسيساهمون في تنمية كرة القدم النسائية في المملكة العربية السعودية.

 

انتهى

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة